العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ

النجمة يضع فهد البحرين ضمن قائمة المنتدبين

بإمكان اللاعب الانتقال دون موافقة ناديه

أكد لاعب الفريق الأول لكرة اليد في نادي البحرين ولاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية فهد جاسم لـ «الوسط الرياضي» أن نادي النجمة أبدى رغبته في ضمه في الموسم الرياضي الجاري.

وعن توجه اللاعب ما بين البقاء في البحرين أو الرحيل للنجمة، قال: «طلبت من النجمة التواصل المباشر مع إدارة نادي البحرين، أعلم بأنني أستطيع الانتقال الحر إلا أن موافقة النادي تهمني، أنا أمر ببعض الظروف الخاصة في الوقت الجاري ولكني سأحسم أمري خلال الأيام القليلة المقبلة».

وكان النجمة قد حاول مرارا الحصول على خدمات اللاعب في السنوات الماضية إلا أن المفاوضات مع البحرين لم تصل لما يريده النادي، وبإمكانه الآن إنهاء الأمور لصالحه بدفع 2000 دينار للبحرين وتسجيل اللاعب في كشوفاته من دون موافقة النادي.

يذكر أن النجمة قد بدأ سلسلة من المفاوضات خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف فريقه الأول بهدف إعادته للبطولات من جديد، فبدأ بلاعبي التضامن حسن شهاب وعلي ميرزا وعلي يوسف قبل أن ينتقل الأول للأهلي، ولا تزال المباحثات مستمرة مع التضامن بخصوص الآخرين.

ويبدو أن لاعب الأهلي الدولي السابق أحمد عبدالنبي أول المنتقلين للنجمة إذ لم يتبق سوى تسجيل اللاعب في كشوفات النادي، ويبدو أن المفاوضات مع باربار بشأن عبدالله علي وصلت إلى طريق مسدود بسبب الخلاف على الجوانب المالية.

العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً