العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ

الأهلي يعبر «بوابة المدينة» برباعية وفوز مثير للبسيتين وأول فوز ستراوي

اشتعال صدارة المجموعة الأولى واليوم 4 مباريات في «التنشيطية»

المحرق، الرفاع - عبدالرسول حسين، هادي الموسوي 

26 ديسمبر 2010

أوقف فريق البحرين انتصارات فريق النجمة عندما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المثيرة التي جمعتهما أمس على ملعب نادي البحرين، فيما حقق فريق الأهلي فوزه الثاني على التوالي بتغلبه على فريق مدينة عيسى بخمسة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على الملاعب الخارجية باتحاد الكرة في بداية الجولة الرابعة ضمن المجموعة الأولى للبطولة التنشيطية لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم.

وتوقف رصيد فريق النجمة في صدارة المجموعة بتسع نقاط ليتقلص الفارق إلى نقطة واحدة بينه وفريقي الأهلي والبحرين اللذين رفعا رصيدهما إلى 8 نقاط في المركز الثاني على ضوء نتائج مباريات الأمس فيما ظل مدينة عيسى على نقاطه الست متساوياً مع البسيتين بنفس الرصيد في المركز الثالث.

وجاءت مباراة الأهلي ومدينة عيسى من جانب واحد لصالح الفريق الأهلاوي الذي فرض تفوقه وسيطرته على مجريات المباراة في ظل الفارق بين الفريقين معتمداً على تشكيلة ممزوجة ضمت عدد من العناصر الأساسية ومنح فرصة المشاركة إلى المحترفين الأجانب، واستطاع الأهلي التقدم بثلاثية في الشوط الأول عن طريق مهاجمه عبدالله وحيد «هدفين» وموسى عبدالأمير ثم أضاف الشاب الصاعد ضياء سلمان الهدف الرابع في الشوط الثاني.


فوز مثير للبسيتين

وفي المباريات الأخرى ضمن المجموعة نفسها استعاد فريق البسيتين توازنه بعد خسارته الثقيلة أمام الأهلي الجولة الماضية وذلك بفوزه المثير على المالكية بأربعة أهداف مقابل 3 في مباراة مثيرة بأهدافها السبعة التي شهدها ملعب البسيتين، ليرفع البسيتين رصيده إلى 6 نقاط فيما ظل المالكية على نقاطه الأربع.

وحقق فريق سترة فوزه الأول في البطولة التنشيطية بتغلبه على فريق التضامن بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت على استاد اتحاد الريف ليرفع رصيده إلى 4 نقاط فيما واصل التضامن مسلسل هزائمه بالخسارة الرابعة على التوالي ليظل أخيراً دون نقاط.

وانتهى لقاء واحد بالتعادل، إذ واصل فريق الحالة مسلسل تعادلاته بتحقيق التعادل الرابع على التوالي والذي جاء مع فريق قلالي بهدف لكل منهما ليصبح رصيد قلالي 5 نقاط في المركز الخامس والحالة 4 نقاط.


4 مباريات اليوم

وتستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة بإقامة 4 مباريات ضمن المجموعة الثانية، إذ يلتقي الرفاع الشرقي المتصدر «9 نقاط» مع المنامة الأخير «دون نقاط» على ملعب نادي المنامة، فيما يلتقي المحرق الثاني بفارق الأهداف «9 نقاط» مع البديع «دون نقاط» على ملعب نادي المحرق، ويستضيف الرفاع الرابع برصيد 6 نقاط على ملعبه فريق الاتحاد «دون نقاط»، فيما يستضيف الشباب الخامس «4 نقاط» على ملعبه فريق الاتفاق «دون نقاط».

وتقام جميع المباريات في الساعة 5:30 مساءً، فيما سيخضع فريق الحد الثالث «7 نقاط» إلى الراحة في هذه الجولة لكون المجموعة تضم 9 فرق.

العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً