العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ

إنجاز ضاحية الخليج استمرار لسلسلة الإنجازات البحرينية

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

26 ديسمبر 2010

أعرب نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى عبدالرحمن عسكر عن ارتياحه من النتائج الإيجابية التي تحققت في منافسات البطولة الخليجية الثانية والعشرين لاختراق الضاحية التي اختتمت أمس الأول في مدينة دبي وحقق خلالها منتخب البحرين للرجال المراكز الأول في الفردي والفرق، ومنتخب الشباب الذي فاز بالمركزين الأول والثاني في الفردي والثالث على الفرق.

وأوضح عسكر أن الاتحاد وفق ونجح في الحفاظ على تواجده وحضوره الدولي القوي في مختلف الاستحقاقات ونجح في تتويج موسمه الحالي بإضافة إنجاز جديد إلى سلسلة الإنجازات التي تحققت للقوى البحرينية هذا العام.

وأشاد بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الشيخ طلال بن محمد آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالاتحاد من فنيين وإداريين ولاعبين، موضحا أن الجهود المتواصلة من قبل الجميع هي التي ساهمت في وضع البحرين في القمة وتحقيق المزيد من الانتصارات والإنجازات المتميزة.

وعبّر عسكر عن شكره وتقديره لجهود اللجنة المنظمة للبطولة في الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى بقيادة المستشار أحمد الكمالي وأعضاء اللجنة المنظمة العليا، مؤكدا أن البطولة نجحت بكل المقاييس والتنظيم كان مميزا كما عهده من قبل الإخوة في الاتحاد الإماراتي، مشيدا بالتعاون المتواصل من قبل أعضاء اللجنة الفنية وأعضاء جميع اللجان التي كان لها الدور الفعال في إنجاح البطولة وقيادتها إلى بر الأمان.


اجتماعات اللجنة التنظيمية

وأوضح عسكر أنه حضر اجتماعات اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي بحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى القطري دحلان الحمد، والذي استعرض جوانب التعاون بين الاتحادات الخليجية واللجنة التنظيمية مع الاتحاد الدولي وخصوصاً في تنظيم البطولات واعتمادها دوليا.

وأكد الحمد أنه على أتم الاستعداد للتعاون مع الاتحادات الخليجية وتعاون الخبرات والمكاسب الدولية ومناقشة سبل تطوير اللعبة في المنطقة.

وأشار عسكر إلى أن الاجتماع شهد أيضا مناقشة مقترح المملكة العربية السعودية بطلب تنظيم منافسات بطولة مجلس التعاون الثالثة عشرة للعموم والسادسة للناشئين في مدينة الإحساء خلال الفترة من 30 مارس/ آذار وحتى 1 أبريل/ نيسان 2011، وتمت الموافقة على طلب السعودية، فيما طلبت سلطنة عمان تأجيل موعد انطلاقة منافسات بطولة الناشئات الثالثة التي كانت مقررة في مارس/ آذار 2011 إلى شهر أكتوبر 2011، وذلك لتعارض الموعد السابق مع موعد انطلاقة بطولة المرأة العربية المقررة في أبوظبي في الفترة من 7 حتى 12 مارس 2011.

العدد 3034 - الأحد 26 ديسمبر 2010م الموافق 20 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً