العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

ناصر بن حمد يأمر بتعيين أحمد بن حمد أميناً عاماً متفرغاً للجنة الأولمبية

أم الحصم - اللجنة الأولمبية 

29 ديسمبر 2010

أصدر رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قرارا بتعيين الشيخ أحمد بن حمد بن أحمد آل خليفة أمينا عاما متفرغا للجنة الأولمبية البحرينية، وذلك على ضوء اعتماد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية للهيكل الجديد للجهاز التنفيذي باللجنة.

وبهذه المناسبة أشاد سمو الشيخ ناصر بالدور البارز الذي يلعبه الشيخ أحمد في خدمة الحركة الرياضية البحرينية على مختلف الأصعدة، منوها بإسهاماته الواضحة في تطوير العمل الإداري داخل اللجنة الأولمبية وبصماته المميزة في تطوير كرة الطاولة البحرينية خلال فترة رئاسته للاتحاد.

وقال سمو الشيخ ناصر: «إننا نرى في الشيخ أحمد كفاءة وطنية تميزت بالتفاني والإخلاص والسعي الدائم إلى تطوير مخرجات العمل داخل البيت الأولمبي، بالإضافة إلى الحرص على بناء علاقات واسعة مع الكثير من الهيئات الأولمبية على المستويات الدولية والآسيوية والإقليمية ورئاسته للكثير من البعثات الأولمبية البحرينية في المحافل الرياضية الخارجية».

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد عن أمنياته للشيخ أحمد بن حمد بالتوفيق والسداد لخدمة اللجنة الأولمبية البحرينية خلال المرحلة المقبلة التي تستدعي تواجد الكفاءات الوطنية القادرة على التميز والإبداع ضمن روح الفريق الواحد ووفق استراتيجيات مدروسة تستشرف المستقبل لكل ما فيه خير وصالح رياضتنا الوطنية.

من جانبه، رفع الشيخ أحمد خالص الشكر وعظيم التقدير إلى سمو الشيخ ناصر على ثقته الغالية بتعيينه أمينا عاما متفرغا للجنة الأولمبية البحرينية، مؤكدا أن هذه الثقة الغالية تمثل تكليفا كريما من لدن سموه ببذل كل جهد من شأنه العمل على تعزيز مكتسبات الحركة الرياضية في مملكتنا الغالية بما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة ويوازي رؤى وأفكار سمو الشيخ ناصر الرامية إلى الارتقاء بمخرجات العمل الرياضي والأولمبي في المملكة. وأكد الشيخ أحمد أن العمل تحت قيادة سمو الشيخ ناصر يمثل دوما ساحة خصبة لشحذ الهمم واستخراج الطاقات الكامنة ومضاعفة البذل والعطاء لخدمة البيت الأولمبي وفق الخطط والاستراتيجيات المستمدة من أفكار سموه النيرة وفي إطار المنظومة الجماعية التي يمارس فيها جميع الأخوة في اللجنة الأولمبية من رئيس تنفيذي وأعضاء مجلس إدارة أدوارهم بكل مسئولية وعزم لتحقيق الأهداف المرجوة والوصول إلى التطوير المنشود. وشدد الشيخ أحمد على أهمية عنصر الاستقرار الوظيفي في زيادة الإنتاجية والتركيز في العمل، لافتا إلى أن ارتباطه بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة سينحصر خلال الفترة المقبلة بتولي مهمات رئاسة اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للشباب التي تستضيفها المملكة في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2011 وذلك في نطاق الالتزام مع الاتحاد الدولي بهذا الخصوص.

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً