العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ

اللجنة المشتركة بين الغرفة والبلديات تشكل لجاناً فرعية

دعت أصحاب الأعمال لتقديم تصوراتهم لقطاعات الإعلانات والخدمات والمنتزهات

الاجتماع الأول للجنة المشتركة بين غرفة تجارة وصناعة البحرين ووزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني
الاجتماع الأول للجنة المشتركة بين غرفة تجارة وصناعة البحرين ووزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني

أكد رئيس جانب غرفة تجارة وصناعة البحرين في اللجنة المشتركة بين الغرفة ووزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني خلف حجير على جدية اللجنة في المضي قدماً في بحث وتدارس جميع القضايا والموضوعات التي تهم القطاع التجاري.

ودعا أعضاء الغرفة إلى التقدم بأية اقتراحات وموضوعات أو قضايا ذات العلاقة بشئون البلديات يرون ضرورة عرضها ومتابعتها للوصول إلى النتائج الايجابية المنشودة، مؤكداً أن جانب الغرفة في اللجنة سيأخذ على عاتقه بكل جدية واهتمام هذه المسئولية، مشيداً بروح التعاون الايجابي التي لمسها من رئيس وأعضاء جانب الوزارة في اللجنة برئاسة مدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم.

وأشاد حجير بتفهم جانب الوزارة لمطالب القطاع التجاري وبين ضرورة وجود هذا التعاون بين القطاعين العام والخاص الذي يصب في مصلحة الوطن.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة المشتركة بين غرفة تجارة وصناعة البحرين ووزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني الذي عقد الاثنين الماضي برئاسة حجير من جانب الغرفة وبرئاسة الغتم من جانب الوزارة، وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل التعاون المشترك بين الطرفين وإيضاح دور وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في تنمية وتطوير الخدمات المقدمة للقطاع الاقتصادي في مملكة البحرين.

وقد تم خلال الاجتماع تشكيل عدة لجان فرعية مشتركة منها لجنة الإعلانات، ولجنة الخدمات، ولجنة المنتزهات، وذلك لدراسة الوضع الحالي للقطاع وللأسواق وتقديم المرئيات حول النواقص والمشاكل التي تؤثر على القطاع الخاص ودراسة الحلول التي من شأنها المساهمة في تطوير الخدمات المقدمة من الوزارة، والتي تصب بدورها في تنمية الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين بشكل عام.

يشار إلى أن اللجنة تضم في عضويتها من جانب الغرفة كلاً من رئيس جانب الغرفة خلف حجير، ونائب رئيس جانب الغرفة أحمد صباح السلوم، ونائب رئيس جانب الغرفة منى جابر الجابري، وعضو اللجنة رياض طاهر المحروس، وعضو اللجنة شاكر صالح الصالح، وعضو اللجنة خلود القطان، وعضو اللجنة ماجد علي الأمين، ومن جانب الوزارة كل من مدير عام بلدية المنامة ورئيس جانب الوزارة في اللجنة المشتركة يوسف إبراهيم الغتم، ومدير إدارة الخدمات الفنية ببلدية المحرق أحمد إبراهيم الدوي، ومديرة إدارة الخدمات الفنية ببلدية المنطقة الوسطى فاطمة محمود يوسف، ومديرة إدارة الخدمات الفنية ببلدية المنطقة الشمالية صبا كاظم العصفور، ومدير إدارة الخدمات الفنية ببلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله.

العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:50 ص

      .........

      انا اعرف اللغة الانجليزية ، ولكن من الخطأ ان تكون اعلانات في بلدة عربية بالانجليزية فقط . وشكرا . واما بالنسبة الى الخدمات فانّها ستكون على اشدها لو كان شعار الدولة احياء المواطنين واعمار الوطن . وشكرا . المنتزهات يجب أن تخض لرقابة ايضا وان لا تفصل عن الشعارات الايمانية ، والامنية . وشكرا . ^_^

اقرأ ايضاً