العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ

كاديلاك CTS كوبيه 2011 تحصد أعلى المراتب

تواصل كاديلاك مسيرتها المتألّقة بحصد المزيد من الجوائز التي تشهد على تميّزها وإبداعها في التصميم والابتكار، إذ حصدت هذا الشهر جائزتين جديدتين من مجلة كار»CAR» نسخة الشرق الأوسط ومجلة إيفو «EVO» نسخة الشرق الأوسط مكمّلةً بذلك عاماً حافلاً بالإنجازات والجوائز والتقدير.

وقد صنفت لجان الحكم في كلا المجلّتين سيارتي كاديلاك CTS كوبيه وCTS-V كوبيه2011 في أعلى المراتب، وذلك بعد إطلاقها الناجح في أسواق الشرق الأوسط. وقد حازت CTS كوبيه على لقب «كوبيه العام» من مجلّة Car Middle East بينما نالت CTS-V كوبيه شرف «سيّارة GT العام» من مجلّة Evo Middle East. وتأتي هذه الجوائز لتؤكّد موقع هذا الطراز المميّز والذي يشكّل محور مجموعة سيارات كاديلاك التي تعبّر عن مفهوم «الفنّ والعلم» الذي تتخذه كاديلاك كأساس لتصميمها، واضعة بذلك معايير جديدة لسيارات الكوبيه الفخمة.

وتشهد هذه الجوائز المقدّمة من مجلتين تتميزان بسمعة واسعة وصدقيّة عالية في قطاع السيارات الإقليمي، على جهود كاديلاك في انتاج سيارات ذات تصميم مميّز بتجهيزات مبتكرة وتقنيّات متقدّمة.

وأصبحت سيارة CTS كوبيه المحور الرئيسي لعائلة سيارات كاديلاك، وذلك بعد رحلة إنتاجها التي بدأت بفكرة صدرت عن ستوديو كاديلاك للتصميم، وهي تتميز بلمسات تصميم كاديلاك الخارجيّة والداخليّة ومقابض الأبواب العاملة باللمس التي تجعلها أكثر الطرازات حداثة. أمّا CTS-V كوبيه فهي تتباهى بأقوى محرّك بتاريخ سيارات كاديلاك وهو محرّك ذو شحن زائد قادر على توليد قوّة 556 حصاناً و747 نيوتن متر من عزم الدوران ويدفع السيّارة من حالة السكون إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.9 ثانية.

وتواصل سيارات كاديلاك في وضع المقاييس في قطاع السيارات العالمي، ممهدة الطريق للتجهيزات المبتكرة والتصاميم الحديثة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة والسلامة والأمان.

العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:21 ص

      كويتية حلوة ودلوعة ومغرورة بجمالي بنت الراشد وافتخر

      آنة سيارتي كاديلاك فخمة ومرسيدس و لكزس وبي ام دبليو جاكوار كلهم فل اوبشن يارا الراشد كويتية بنت عز وفلوس حلوة ومغرورة عالعز

اقرأ ايضاً