العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ

البنك الأهلي يفوز بجائزة «جي بي مورغن» للتميُّز في الخزينة

حقق 99,7 % من عمليات التحويل المباشر بدون أخطاء

فاز البنك الأهلي بجائزة التميز في المعالجة المباشرة لعمليات الخزينة والودائع»STP». أعلن ذلك بنك جي بي مورغن شيس»JP Morgan Chase» الذي ذكر أن فوز «الأهلي» جاء نتيجة لتحقيقه معدل 99.7 في المئة من عمليات التحويل بدون أخطاء للعام الثالث عشر على التوالي.

وأشار رئيس إدارة عمليات مصرفية الشركات بالبنك الأهلي فراس التركي إلى أن الإنجاز الجديد يؤكد مكانة البنك في المجال المصرفي وأن اختيار البنك الأهلي للفوز بهذه الجائزة مؤشر ذي دلالة نحو المستوى المهني الرفيع الذي حققه البنك في هذا المجال.

وأضاف أن الجائزة تعكس بموضوعية فلسفة العمل الجماعي التي يتبناها البنك والهادفة إلى حشد وتوظيف الكفاءات الوطنية التي يزخر بها البنك لإدارة عمليات تحويلية بهذا الحجم.

وإبان «أن فوز البنك الأهلي بهذه الجائزة هو تأكيد جديد على المكانة المتقدمة التي يُمثلها البنك في مجال عمليات الخزينة، كما أنها تُكرِّس السُّمعة المتميزة التي يحظى بها لدى المتخصصين في القطاعات المالية والاقتصادية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. وأردف يقول «يعتبر البنك الأهلي لاعباً رئيسياً في تطوير الصناعة المصرفية من خلال استمراره في تقديم الخدمات المالية المبتكرة والمبادرة في طرح الحلول اللازمة لتلبية الاحتياجات المتغيرة».

قال رئيس عمليات الخزينة والودائع في بنك جي بي مورغن شيس مارك غارفن في رسالته إلى الرئيس التنفيذي للبنك عبدالكريم أبوالنصر «إن حفاظكم على جودة الأداء في التحويلات المالية المباشرة لثلاثة عشر عاماً متتالية تؤكد على حسن إدارتكم الفعالة كبنك ريادي في تحقيق مستوى عمليات متميز، وإنه لمن دواعي سرورنا العمل مع بنك يؤكد تطبيق نظرة إستراتيجية في سبيل تحقيق جودة عالية».

من جهته أكد رئيس دائرة عمليات الخزينة في البنك الأهلي سليم أيوب على أهمية الجائزة التي تعكس الجودة التي يلتزم بها البنك من خلال المعايير المؤهلة لهذه الجائزة العالمية، وأن هذا التقدير الذي نالته خزينة البنك الأهلي يعزز من ثقة الفريق العامل بها ليمضي قدماً في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة، مشيراً إلى أن من مهام الخزينة بالبنك تنفيذ أفضل الخدمات والحلول للعملاء من حيث منتجات الأسواق المالية والصرف الأجنبي وأدوات التحوُّط والاستثمار.

من جانب آخر، كرم جي بي مورغن شيس دائرتي خدمات المدفوعات وخدمات التجارة في البنك الأهلي بجائزتي الجودة في عمليات التحويلات المالية التجارية بالدولار الأميركي، تقديراً لكفاءتهما في عمليات التحويل عبر جي بي مورغن، حيث تسلم الجائزتين كل من رئيس قسم الاستفسارات والشفرة بدائرة المدفوعات حسين الشريف ومدير منتجات خدمات مصرفية البنوك المراسلة سامي وفا الذي تسلمها نيابة عن دائرة خدمات التجارة

العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً