العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ

المحرق يعبر الرفاع في لقاء القمة والأهلي بسهولة يجتاز الحد

«مصارعة» وخلل كهرباء في دوري شباب الكرة

اضطر حكم مباراة الحالة والبسيتين إلى إلغائها بعد أن تحول الملعب إلى «حلبة مصارعة» إثر دخول الجماهير داخل أرضية الملعب في دوري الشباب لكرة القدم. ومسلسل البداية كان عندما تقدم البسيتين بهدفين نظيفين، وبعد تسجيل الحالة هدفه الأول بدأت الاشتباكات بين الجانبين بعد دخول أحد الجماهير إلى أرضية الملعب ليتحول الملعب بأكمله إلى اشتباكات ما أدى إلى اضطرار الحكم لإلغاء المباراة، ومن المنتظر أن يرفع الحكم تقريرا كاملا إلى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط لرؤية العقوبات التي سيتخذها الأخير بشأن المتسبب بهذه الحادثة.

ولم تستكمل مباراة البديع والبحرين لأسباب خارجة عن الإرادة، حيث اضطر حكم المباراة سيدعدنان محمد إلى إلغاء المباراة بعد خلل كهربائي، فتقدم البحرين بهدف السبق عن طريق محمد عبدالله إلا أن الفرحة لم تدم طويلاً عندما جاءت الدقيقة 22 من زمن الشوط الثاني عندما فوجئ الجميع بإطفاء الأنوار بأكملها عن الملعب والمنطقة، وكان الشوط الأول شهد السيناريو نفسه عند الدقيقة العاشرة إلا أنها عادة سريعاً، وفي المرة الثانية انتظر الجميع 25 دقيقة لكن الحكم اضطر لإلغاء المباراة.

وفي قمة المباريات، تمكن ذئاب المحرق من الفوز على الرفاع بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما، وحملت المباراة فنيات كبيرة من الجانبين، إذ تقدم الرفاع بهدف السبق عن طريق سلمان المشخص قبل أن يسجل سيدضياء سعيد هدف التعديل.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اللاعب مبارك سالم لكن ذلك لم يمنع المحرق من تسجيل هدفه الثاني عن طريق سيدضياء سعيد ليخرج المحرق فائزاً في مباراة مليئة بالفنيات الجميلة التي قدمها اللاعبون.

أدار المباراة حكم الساحة وليد محمود وساعده عباس حرم وعبدالرحمن مي الدين.

وتمكن الشباب من الفوز على المالكية بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة بين الطرفين، وسجل هدفي الشباب محمد خميس وحسن إبراهيم من ركلة جزاء، في حين سجل هدف المالكية علي يوسف من ركلة جزاء، وكان بإمكان المالكية الخروج بالتعادل على أقل تقدير إلا أن علي يوسف أضاع ركلة جزاء كانت كافية بخروجه بالتعادل.

أدار المباراة حكم الساحة حسين البحار وساعده أحمد جابر ومحمد عبدالرسول.

وتمكن التضامن من الفوز على قلالي بـ4 أهداف مقابل 3.

وخرج الاتحاد والنجمة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما، الشوط الأول سيطر فيه الاتحاد على أكثر فتراته واستطاع أن ينهيه بتقدمه بهدفين نظيفين عن طريق حسن عبدالجليل إلا أن السيناريو تغير في الشوط الثاني بعد أن تمكن النجمة من تسجيل هدفين عن طريق محمد عادل وسيدضياء هاشم. أدار المباراة حكم الساحة عقيل حسن وساعده أحمد مهدي وعبدالعزيز شريدة.

وقاد مجتبى محمد فريقه المنامة لفوز عسير على الرفاع الشرقي بتسجيله هدف المباراة الوحيد، وعجز الفريقان عن تسجيل الأهداف في الشوط الأول إلا أن كلمة السر كان يمتلكها الموهوب مجتبى محمد عندما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من زمن الشوط الثاني. أدار المباراة حكم الساحة علي جواد وساعده عبدالله صالح وجاسم حسن.

ولم يواجه الأهلي صعوبة بالغة بتخطيه الحد بثلاثية نظيفة، وسجل أهداف الأهلي لاعبه المميز حسين عبدالجليل «هاتريك»، أدار المباراة حكم الساحة مبارك الكواري وساعده عبدالسلام فواز وإبراهيم محمد.

وفي آخر المباريات، تمكن سترة من الفوز على مدينة عيسى بهدفين مقابل هدف، ودخل الفريقان بكل قوة في الشوط الأول إلا أنهم عجزوا عن تسجيل الأهداف لينتهي سلبياً. وفي الشوط الثاني تقدم سترة بهدف السبق عن طريق لاعب منتخب الناشئين المميز علي عبدالرسول قبل أن يتعادل المدينة عن طريق إبراهيم جاسم، وبينما كانت المباراة تسير لنهايتها خطف علي جعفر هدف الفوز لفريق سترة في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

أدار المباراة الحكم عبدالله قاسم وساعده عبدعلي المدوب ومحمد الياسي.

العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً