العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ

فيرغسون يبحث لماكيدا عن فريق

أوصى المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي الاسكتلندي أليكس فيرغسون مهاجمه الإيطالي فيديريكو ماكيدا، بالانتقال على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان فيرغسون نصح ماكيدا (19 عاماً) في وقت سابق بالبحث عن فريق يُشارك معه بشكل أساسي، بسبب ضعف فرصه في «أولد ترافورد» لا سيما في وجود المهاجميْن المخضرميْن واين روني وديميتار برباتوف.

وحسب تقرير صحيفة «دايلي ميل» البريطانية الأحد، فإن فيرغسون تحدث هاتفياً إلى مسئولي أحد أندية إنجلترا - يُعتقد أنه أستون فيلا - بشأن تسويق مهاجم لاتسيو السابق هناك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال الـ»سير» في تصريحات نشرتها الصحيفة واسعة الانتشار: «ماكيدا يجب أن يُشارك. الأندية التي أعتقد أنه سيحصل بها على فرص أكبر سأرشحه لها».

وتابع «إنه يُفكر بالعودة إلى إيطاليا، لكنني أتمنى أن يبقى في إنجلترا لأن المنافسة هنا أقوى بكثير».

ويتوقع «فيرغي» أن تُبدي أندية إنجليزية أخرى اهتمامها بضم ماكيدا، منها إيفرتون وويغان أثليتك ووست بروميتش ألبيون وبرمنغهام سيتي ووستهام يونايتد.

ويمتلك «الشياطين الحُمر» فعلياً 3 مهاجمين معارين لفرق أخرى، هم داني ويلبيك (إلى ساندرلاند)، ومامي ضيوف (إلى بلاكبيرن روفرز)، وتوم كليفرلي (إلى ويغان أثليتك).

العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً