العدد 3044 - الأربعاء 05 يناير 2011م الموافق 30 محرم 1432هـ

رونالدينهو يتعاقد مع غريميو رسمياً

ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أمس الأول (الثلثاء) أن صانع ألعاب منتخب البرازيل سابقاً وميلان الإيطالي حالياً رونالدينهو وقع عقداً مع غريميو البرازيلي.

وأوضحت الصحيفة أن روبرتو دي أسيس شقيق ووكيل أعمال رونالدينهو توصل إلى اتفاق لانضمام الأخير إلى صفوف غريميو الذي بدأ معه مسيرته الكروية في مسقط رأسه بورتو أليغري العام 1998.

وتابع المصدر أن الإعلان الرسمي عن الاتفاق سيتم في الساعات القليلة المقبلة.

وكان رونالدينهو (30 عاماً)، أفضل لاعب في العالم 3 مرات أعوام 2002 و2004 و2005، ترك معسكر فريقه ميلان الايطالي في دبي وتوجه إلى البرازيل لوضع اللمسات الأخيرة على عودته إلى نادي غريميو.

وأكدت تقارير إذاعية في البرازيل أن الدولي الشهير رونالدينهو وصل إلى ريو دي جانيرو أمس (الأربعاء) للتعاقد رسميا مع فريق غريميو الذي نجح أخيرا في الفوز بالحصول على خدمات اللاعب على رغم المنافسة التي وجدها من عدة أندية. وأوضحت محطة «غلوبو» الإذاعية بالبرازيل أن غريميو نجح في التوصل لاتفاق مع اللاعب وأن رونالدينهو سيوقع على عقد مع الفريق لمدة 42 شهرا. وأشار التقرير الإذاعي إلى أن نجم ميلان الإيطالي رونالدينهو سيحصل على راتب شهري من غريميو يبلغ مليون ريال برازيلي (أكثر من 600 ألف دولار أميركي) بخلاف ما سيحصل عليه من دخل مالي نظير استغلال حقوق صورته.

كما أشارت «غلوبو» إلى أن أسيس، شقيق رونالدينهو ووكيل أعماله، وصل إلى ريو دي جانيرو أمس أيضا لحضور توقيع العقد. وأوضح التقرير أن راتب رونالدينهو لن يمثل مشكلة كبيرة للنادي على رغم أنه سيصل في العام الأول إلى 7.6 مليون يورو (10.2 مليون دولار) بما في ذلك حقوق استغلال صورته وسيرتفع في العام الثاني إلى 8.5 مليون يورو وكذلك في العام الثالث.

العدد 3044 - الأربعاء 05 يناير 2011م الموافق 30 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً