العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

الأهلاوية ينفون التخلي عن بتروس... والنصراوية يطلبونه للعربية

نفى إداري طائرة الأهلي علي أحمد الإشاعات التي أشارت إلى أن جهاز الكرة الطائرة سيستغني عن خدمات اللاعب المحترف اليوناني بتروس بعدما أقال المدرب الصربي دراغان وذلك بعد العروض الضعيفة التي قدمها الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال: «عندما تعاقدنا مع بتروس نعرف من يكون هذا اللاعب، ولكن ما حصل في الفترة الماضية هو سببه سوء التوظيف الذي حدث للاعبين، وبالتالي نؤكد أن بتروس مستمر مع الفريق، وفي تدريب الأمس كان حاضرا، إذ قاد التدريب مساعد المدرب محمد ناصر».

وعن البدلاء لدراغان، قال: «لازلنا نبحث عن البديل الأنسب، الكل لا يريد الاستعجال حتى لا تحدث الأخطاء نفسها، هناك فرصة كبيرة لنا ولازلنا في بداية المشوار، ونعلم أن الفريق يملك خبرة جيدة وقادر مع هؤلاء اللاعبين على قلب كل المعطيات خلال الفترة الماضية».

وذكر أحمد أن المدرب دراغان لا يعتبر مدربا سيئا، ولكن النتائج وإصراره على طريقة توظيف اللاعبين هي التي تسببت في إقالته، وأضاف «مصلحة النادي الأهلي أكبر من أي شخص، ولهذا السبب تم إقرار إقالته بعدما أعطاه النادي أكثر من فرصة».

من جهة أخرى، كشف رئيس نادي النصر حسين حماد لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه يرغب في التعاقد مع اللاعب اليوناني بتروس لكي يدافع عن ألوان القلعة الزرقاء في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة السعودية (الرياض)، وقال: «اسمه مطروح بقوة من قبل الجهاز الفني، ونتمنى أن نتوصل لاتفاق مع الإدارة الأهلاوية على ذلك». وأضاف «هناك لاعب محترف أوروبي آخر نريد التعاقد معه، وقطعنا معه أشواطا عدة في المفاوضات، ولكن من الصعب الإفصاح عن اسمه في الوقت الجاري». وفي سياق متصل بهذا الشق، أكد إداري الأهلي علي أحمد أن النصر تقدم بطلب رسمي لاستعارة بتروس للمشاركة في البطولة العربية، وقال: «الطلب النصراوي الآن موجود لدى مجلس الإدارة وهو المخول في اتخاذ القرار الرسمي بشأنه».

العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:29 م

      ماعتقد

      ماعتقد يا رئيس النادي انه الجهاز الفني انه اهوه طالب الاعب من عقب سالفة لاعب الشباب اتمنى ياحسين حماد انه ماتكون احادي. القرار مثل الي سبقاك 

اقرأ ايضاً