العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ

«أسود الرافدين يلاقون الكنغارو»

الصحف العراقية تبتهج بتأهل منتخبها

من جهتها، احتفت الصحف العراقية الصادرة الخميس بمنتخب بلادها بعد تأهله إلى دور الثمانية عن المجموعة الرابعة لنهائيات أمم آسيا المقامة حالياً في الدوحة إثر فوزه على كوريا الشمالية بهدف نظيف أحرزه كرار جاسم، فيما هاجمت الصحف الإماراتية «الأبيض» بعد الخسارة الثقيلة أمام إيران بثلاثة أهداف نظيفة ليغادر البطولة بنقطة يتيمة دون أن يسجل أي هدف.

وعنونت صحيفة «الصباح» الصباح العراقية صدر صفحاتها «أسود الرافدين يلاقون الكنغارو»، وقالت «تأهل المنتخب العراقي بجدارة إلى الدور ربع النهائي، ليقتنص البطاقة الثانية عن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخب إيران أول المتأهلين وسيلاقي اسود الرافدين في مباراتهم المقبلة نظيره الاسترالي».

وأضافت الصحيفة «فور انتهاء المباراة تدفقت التهاني والتبريكات بتأهل المنتخب، كما عمت الأفراح والاحتفالات الواسعة الشارع العراقي... وقد هنأ رؤساء الجمهورية والوزراء والبرلمان الشعب العراقي بمناسبة التأهل المستحق».

وقالت «المشرق» تحت عنوان «منتخبنا الوطني يكسب بطاقة» إن «العراق كسبت بثقة بطاقة التأهل كأس آسيا 2011 في الدوحة بعد أن حقق فوزا مهما على منتخب كوريا الشمالية بحضور 4111 متفرجا تقدمهم رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي وعدد من أعضاء المجلس».

وأضافت «العراقي قدم أداء متماسكا وكان يمكن أن يخرج فيه فائزا بأكثر من هدف لولا الفرص التي أهدرها لاعبوه. فحل منتخبنا في المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف منتخب إيران الذي فاز على الإمارات بثلاثة أهداف من دون رد ليكون لاعبونا على موعد مع استراليا».

العدد 3059 - الخميس 20 يناير 2011م الموافق 15 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً