العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

وزير الصناعة والتجارة يستقبل المدير التنفيذي للشركة المتحدة للأسمنت

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه صباح امس المدير التنفيذي للشركة المتحدة للاسمنت ناظم حنا.

وخلال اللقاء أعرب وزير الصناعة والتجارة عن تقدير الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لجميع الشركات والمؤسسات الوطنية الفاعلة والمساهمة في التنمية العمرانية في البلاد ، منوهاً في هذا الصدد إلى الدور الكبير الذي يمكن أن تلعبه هذه الشركات في تعزيز استقرار سوق مواد البناء والإنشاء من خلال تعاونها الوثيق مع الحكومة في هذا الصدد .

وفي هذا السياق نوه الوزير إلى أهمية الشراكة المسئولة بين الحكومة والقطاع الخاص في تحقيق الاستراتيجيات المتصلة بالقطاع الاقتصادي وترجمة الرؤية الاقتصادية 2030 بشكل يحقق الصالح العام للوطن والمواطنين .

وأضاف الوزير بأن البحرين وفي ظل ما تشهده من نهضة عمرانية وطفرة في البناء والتشييد، فهي ترحب بجميع المبادرات والاستثمارات التي تعزز هذا الجانب وتسهم في توفير كل المواد المطلوبة لهذه المشاريع، مشدداً على استعداد وزارة الصناعة والتجارة لتقديم كل أوجه الدعم والمساندة لها لتحقيق أقصى استفادة منها سواء بالنسبة للمواد التي ستوفرها او الفرص التي ستتيحها.

ومن جانبه أعرب الشيخ عن تقديره الكبير للمتابعة المستمرة والدعم الذي تبذله حكومة البحرين ووزارة الصناعة والتجارة بشكل خاص في سبيل تعزيز استقرار قطاع الإنشاء والتشييد في مملكة البحرين، والإجراءات الميسرة التي تقدمانها للمؤسسات الصناعية والاستثمارية والتجارية المختلفة في البلاد .

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً