العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

مسئول أممي يدشن مشروع رصد ملوثات الهواء في البحرين

المنامة - مركز الأمم المتحدة للإعلام 

27 يناير 2011

سيقوم وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة أخيم شتاينر وكبار مسئولين قطاع البيئة في مملكة البحرين بتدشين مشروع رصد ملوثات الهواء المنبعثة من الصناعة، الذي تنفذه الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية.

وقال مركز الأمم المتحدة للإعلام، في بيان صادر من العاصمة المنامة أمس الأول الأربعاء (26 يناير/ كانون الثاني 2011)، إن شتاينر يقوم بزيارة لمملكة البحرين استجابة لدعوة من الممثل الشخصي لجلالة الملك ورئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية سمو الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة.

وسيبحث شتاينر، بحسب البيان، مع سمو الشيخ عبد الله بن حمد القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومن ضمنها حالة البيئة العالمية واهم التحديات البيئية التي تواجه العالم، إضافة إلى الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في مجال حماية البيئة وإدارتها بما يتوافق مع التزاماتها المحلية والإقليمية والدولية.

وأضاف البيان أنه «سيدشن كذلك المقر الجديد للمكتب الإقليمي لغرب آسيا لبرنامج الأمم المتحدة للبيئة (اليونيب) في «بيت التجار»، والذي قدم للبرنامج بدعم سخي من مملكة البحرين، ما يعكس الالتزام الواضح لقيادة البحرين بإنجاح منظومة الأمم المتحدة وما تقوم به من مهمات على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وسوف يعقد شتاينر مؤتمرا صحافيا ظهر الأحد 30 يناير الجاري في مقر برنامج الأمم المتحدة للبيئة.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:54 ص

      الى الامام يا البحرين

      مشروع واجد زين
      يعططططيكم العافيه

    • زائر 1 | 4:37 ص

      بسنا فساد

      ما يحتاج تدرسون لانه هالملوثات ما جتنا الا من التجنيس

اقرأ ايضاً