العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

لجنة البيئة والصحة والسلامة في «بابكو» تعقد اجتماعها الدوري

عقدت لجنة البيئة والصحة والسلامة بشركة «بابكو» اجتماعها الدوري لاستعراض أمور السلامة في الشركة، إذ استعرض الاجتماع الأداء العام لشركة «بابكو» إبان العام 2010، وأشاد بأداء السلامة في «بابكو» بما يضاهي المؤسسات الصناعية الرائدة في العالم. وأكد الاجتماع أهداف «بابكو» الإستراتيجية التي ترمي إلى تعزيز الصدارة في مجالات البيئة والصحة والسلامة بين مثيلاتها من الصروح الصناعية العريقة في المنطقة والعالم.

وتطرق الاجتماع إلى عدة موضوعات مهمة، ولاسيما سبل إنجاز العمل بسلامة وفعالية، والعوامل التي تسهم في وقوع الحوادث جراء عدم التركيز. واستعرض الاجتماع السبل الكفيلة بتعزيز التحسين المطرد في أداء الشركة في مجال السلامة.

وأشاد المشاركون في الاجتماع بالإنجاز الهائل الذي حققه مشروع إنتاج زيوت التشحيم الأساسية باستكمال 7 ملايين ساعة عمل من دون إصابة مضيعة للوقت. وأشادوا بالتقدم المذهل الذي تم تحقيقه في مجالات التحسين المختلفة، ومنها استكمال «أهداف البيئة والصحة والسلامة 2010»، التي تتضمن التغييرات الجوهرية في الأنظمة الأساسية مع استحداث الجديد منها. وركز الاجتماع على ضرورة العمل الجاد والمتواصل خلال 2011 لتحسين عمليات رصد أداء الأنظمة الأساسية من أجل تعزيز فعاليتها. واختتم الاجتماع بالتركيز على مفاتيح السلامة الأربعة في «بابكو» باعتبارها الأداة الجوهرية في تمكين الشركة من تحقيق الأهداف المنشودة لتدشين حملة السلامة 12X12، التي تهدف إلى إنجاز 12 مليون ساعة عمل من دون إصابة مضيعة للوقت مع حلول العام 2012.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً