العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ

بدء استقبال الأعمال المرشحة لجائزة الأميرة سبيكة للأسر المنتجة

المنامة ـ وزارة التنمية الاجتماعية 

29 يناير 2011

بدأت منصة مجمع العاصمة لمنتجات الأيدي البحرينية التابع إلى وزارة التنمية الاجتماعية في استقبال الأعمال المرشحة للجائزة العربية لقرينة جلالة الملك سمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة للأسر المنتجة من مواطنين بحرينيين وطلبات أخرى من بلدان خليجية وعربية.

وستسهم النسخة الجديدة من جائزة قرينة العاهل للأسر المنتجة في إضاءة التجربة البحرينية وما تحظى به من دعم كبير من قيادتها الحكيمة في عواصم بلدان خليجية وعربية لناحية تشجيع الأسر المنتجة وتشجيعها لتحسين جودة المنتجات الأسرية بهدف زيادة قدرتها التنافسية وبالتالي توسيع قاعدة انتشار منتجاتها محليّاً وعالميّاً.

ويرى المتابعون لمسار تطور الجائزة من بعد تبني مجلس وزراء الشئون الاجتماعية العرب لمقترح مملكة البحرين بإنشاء جائزة باسم قرينة جلالة الملك لتشجيع الأسر المنتجة تزامناً مع الاحتفال باليوم العربي للأسر المنتجة في 15 مارس/آذار من كل عام سيحوِّل مملكة البحرين إلى عاصمة الاهتمام بالأسر المنتجة.

يشار إلى أن الجائزة العربية للأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتشجيع الأسر المنتجة ستمنح لأفضل أسرة عربية منتجة وأفضل منتج لأسرة عربية منتجة، بالإضافة إلى أفضل جهة داعمة للأسر المنتجة

العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:40 ص

      كيفية الاشتراك

      ياريت احد يفيدنا عن طريقة الاشتراك في هذه المسابقة

    • زائر 1 | 3:17 ص

      إنتاج شنو ؟

      يريت ياوسط تخبرونا بالمسابقة عدل !
      مافهمت !

اقرأ ايضاً