العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ

بلدية المحرق: باشرنا بإزالة العقارات الآيلة للسقوط

ذكرت بلدية المحرق أنها قامت بإزالة وهدم عدد من العقارات الآيلة للسقوط، والتي كان آخرها العقار الواقع بالقرب من مدرسة خديجة الكبرى، وعقار آخر تم إخلاؤه لاستكمال إجراءات الهدم والإزالة في مجمع 211. وأشارت البلدية إلى أنها تنفذ عمليات الهدم والإزالة باتخاذ تدابير مادية محددة وبحسب الإجراءات القانونية، وذلك للحفاظ على سلامة الأرواح والممتلكات. وأوضحت بلدية المحرق أن الأمطار التي هطلت على البحرين أخيراً لم تؤثر على فريق العمل المخصص لمتابعة ورصد العقارات الآيلة للسقوط، إذ يتم التعامل مع الحالات الطارئة وفق تقديرات دقيقة لدى البلدية، إذ قامت البلدية في بعض الحالات العاجلة بالتحرك المباشر والسريع لتلافي أية أضرار قد تحدثها العقارات الآيلة للسقوط على المارة أو القاطنين في المناطق ذاتها.

وأكدت بلدية المحرق ضرورة قيام الملاك باتخاذ التدابير اللازمة التي من شأنها حماية الأرواح والممتلكات، وخاصة من قبل ملاك العقارات المسجلة رسمياً، وأن البلدية لن تتوانى في سرعة الاستجابة للحالات المستعجلة والملحة.

ودعت البلدية ملاك العقارات الآيلة للسقوط إلى المبادرة باتخاذ الإجراءات اللازمة للإزالة والهدم لتجنب أية أضرار قد يخلفها سقوط أو انهيار أجزاء من العقار. فيما يتعلق ببعض العقارات القديمة وغير المسجلة رسمياً أو غير المعروف أصحابها، أكدت البلدية أنها تقوم بالتعامل مع هذه الحالات بالسرعة العاجلة لكفالة الحفاظ على الأرواح والممتلكات

العدد 3068 - السبت 29 يناير 2011م الموافق 24 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:23 م

      الى متى

      يا خوفي بكرة يطيح البيت ...
      والمنطقة الشمالية بالخصوص الديه الى متى بيبنون اليهم البيوت
      ويا كثر البيوت الايلة للسقوط والسبب شنو
      قلة المال وقلة الوظائف ووووو

اقرأ ايضاً