العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

رئيس الوزراء يوجه المجالس البلدية لإعداد برنامج وطني متكامل ذي أولويات

برامج لإعادة بناء البيوت الآيلة والترميم

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رؤساء المجالس البلدية
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رؤساء المجالس البلدية

وجه رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة المجالس البلدية إلى إعداد برنامج بلدي وطني متكامل ذي أولويات وفي مقدمتها إعادة بناء البيوت الآيلة للسقوط وترميم البيوت ضمن مشروع التنمية الحضرية من أجل تلبية احتياجات المواطنين خدميّاً ويفضي بالارتقاء بالعمل البلدي في البحرين.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء بديوان سموه ظهر أمس وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي الذي قدم إليه رؤساء المجالس البلدية.

ووجه سموه خلال اللقاء أعضاء المجالس البلدية إلى المزيد من الزيارات الميدانية والاتصال المباشر بالمواطنين وأن يكونوا دائماً قرب المواطن وألا يشغلهم عنه شاغل ولن يجدوا من الحكومة إلا التشجيع والمساندة، مؤكداً أن للعمل البلدي دوراً فعالاً في تحقيق التنمية المستدامة المحلية ولذلك فنحن نحرص على رعاية ودعم العمل البلدي لتمكينه من النهوض بدوره، مشيداً بدور المجالس البلدية وبأهميتها في تطوير العمل البلدي بمملكة البحرين، مؤكداً حرص الحكومة على تطوير أداء المجالس البلدية وتمكينها من تقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين والمقيمين.

وحث المجالس البلدية على متابعة احتياجات المواطنين، وألا تتنافس فيما بينها إلا لخدمته وتحسين بيئته، مشدداً على أهمية متابعة أعضاء المجالس البلدية لأحوال المناطق والدوائر التي يمثلونها ميدانيّاً من أجل تحقيق آمال وتطلعات من انتخبهم وأن يتم الوقوف على تذليل المعوقات كافة التي تكفل حصول المواطنين على أفضل الخدمات بلديّاً.

من جانبهم، عبر رؤساء المجالس البلدية عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء على ما يحظى به العمل البلدي من رعاية واهتمام من لدن الحكومة برئاسة رئيس الوزراء، مشيدين بالجهود التطويرية الكبيرة للحكومة برئاسة سموه في جميع المجالات منوهين بالمتابعة الحثيثة من رئيس الوزراء لأحوال المواطنين وشئونهم وأمورهم الحياتية. وأكدوا أن اهتمام رئيس الوزراء بالعمل البلدي كان الدافع الأول لأعضاء المجالس البلدية للمضي قدماً في تطوير أدائهم وتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والمقيمين، معربين عن تطلعهم إلى المزيد من الدعم والمساندة من لدن سموه للوصول بالعمل البلدي إلى المستوى الذي يحقق تطلعات القيادة.

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 12 | 6:14 ص

      الرجل المناسب في المكان المناسب

      نورت والنور في وجهك مع الشيخ خليفة رئيس الوزراء الموقر بوعلي حفظه الله ورعاه ياديناموا المجلس البلدي الوسطى ورئيسها الشيخ عبدالرزاق حطاب. يلبي طلبات من يستنجد به في اي وقت كان ولا يرد اي سائل وخصوصا هذه الايام الممطرة. انه نعم الرجال الاوفياء نسال الله ان يوفقه في خدمة الجميع.

    • زائر 9 | 3:32 ص

      ألله أكبر

      ما أجمل الوفاقيين لما أنهم يخافون على مصلحته الناس ويراكضون عليها بكل الطرق المشروعه ...

    • زائر 8 | 2:43 ص

      مجيد ميلاد أنت الكفاءة

      وفقك المولى يامجيد لخدمتنا و الله يحفظك لمطقتنا

    • زائر 5 | 12:47 ص

      الايلة للسقوط

      ليش البيوت الآيلةاحن للسقوط متة بتنبنى تعبنا واحنا ننتظر ثلاث سنوات انتظاااااااااااااااااااار

    • زائر 4 | 11:36 م

      غير مؤهلين

      مع الاسف ان بعض اعضاء ورؤساء المجالس البلدية غير مؤهلين لاعداد خطة والسبب هو ان المؤهل العلمي عندهم دون المستوى

    • زائر 3 | 11:08 م

      شكر وتقدير

      الوسسسسسسسط انت مثل الجزيرة تنقلين الواقع كما هو فالف شكر

اقرأ ايضاً