العدد 3071 - الثلثاء 01 فبراير 2011م الموافق 27 صفر 1432هـ

«الأشغال» تسند مهمة الدراسة الفنية لمستشفى الملك حمد إلى جهة مستقلة

الأشغال تسند مهمة الدراسة الفنية المتعلقة بمشروع مستشفى الملك حمد الجامعي إلى جهة مستقلة
الأشغال تسند مهمة الدراسة الفنية المتعلقة بمشروع مستشفى الملك حمد الجامعي إلى جهة مستقلة

أعلن وزير الأشغال عصام خلف أن الوزارة أسندت مهام ومسئوليات الدراسة الفنية في مشروع مستشفى الملك حمد الجامعي إلى سلاح المهندسين العسكريين الأميركي، وذلك بموجب الاتفاقية الموقعة بين حكومة مملكة البحرين ممثلة بوزارة الأشغال، وسلاح المهندسين العسكريين الأميركي في 17 أغسطس/ آب 2010.

وقال: «إن هذه الاتفاقية تتميز بالمرونة، من حيث إمكانية الاستعانة بأفضل الخبرات الهندسية المتوافرة لدى سلاح المهندسين للقيام بدراسات هندسية فنية متعددة»، مشيراً إلى أن سلاح المهندسين العسكريين الأميركي يعتبر هيئة مستقلة غير ربحية، وتضم أكثر من 30 ألف مهندس من مختلف التخصصات، بما فيهم متخصصين على مستوى عال في مجال التصميم والإنشاءات، وإدارة مشاريع المستشفيات والخدمات الصحية. وأضاف: «إن الهدف من هذا التكليف هو البدء الفوري بمهام التدقيق ومقارنة ذلك بالمعايير العالمية في الخدمات الصحية من قبل هيئة مستقلة، وعلى مستوى عال من الكفاءة, إذ سترفع نتائج الدراسة إلى الجهات العليا لاتخاذ ما يلزم».

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بمكتبه بديوان وزارة الأشغال صباح أمس الثلثاء (1 فبراير/ شباط 2011) ممثل سلاح المهندسين العسكريين الأميركي، لمناقشة تفاصيل التكليف، إذ سيشمل التقرير مراجعة جميع الجوانب الفنية والتعاقدية المتعلقة بمستشفى الملك حمد الجامعي.

العدد 3071 - الثلثاء 01 فبراير 2011م الموافق 27 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:53 ص

      تحديد مســـئوليات

      يوم يطلع خبر من المستشقي العسكري يوم الصحة و يوم من الاشغال و احنا ماندري الجهة المسئولة عن مستشقي المللك ... علشان هذا الوضع الكل بيجاوز و ندري من المسئول عن القضية والسالفة و الفلوس ضايعــين ... الله المستعان

    • زائر 1 | 2:21 ص

      وباقوك يا بلدي

      سرقات و نصب واحتيال في حق البلد !! سرقوك الحرامية ياوطني سرقوك الي مايخافون من الله !!ليش ماتقدمون الحرامي لنيابة ليش !!! الحرامي لازم يقدم للمحاكمة ولا هو فوق القانون يعني !!

اقرأ ايضاً