العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ

حطَّاب: رئيس الوزراء يطمئن بدعم مشروع البيوت الآيلة

قال رئيس مجلس بلدي الوسطى عبد الرزاق حطَّاب: «إن رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة كلفه بأن يطمئن المواطنين باستمرارية مشروع البيوت الآيلة للسقوط والدعم المطلوب من القيادة نظراً لحيويته وأهميته للمواطنين».

ونقل حطَّاب عن سمو رئيس الوزراء أن حاجة المشروع ملحة بالنسبة لذوي الدخل المحدود وأنه مهتم جداً به ولا يُعقل أن يتم التباطؤ فيه أو تعثره بأية حجة وأن المجالس البلدية تحتاج إلى دعم ومساندة من قبل القيادة من أجل تكملة هذا المشروع.

وأكد مجلس بلدي الوسطى أن سموه استمع خلال لقائه رؤساء المجالس البلدية إلى آراء ومقترحات الرؤساء، مؤكداً في الوقت ذاته تقديره للجهود التي تبذلها المجالس البلدية ووقوفه في جميع الأمور التي من شأنها تعزيز مسيرة العمل البلدي، كما أكد سموه حرصه على عقد اجتماعات دورية مع رؤساء المجالس واستعداده التام لتذليل كل العقبات التي تعترض عملهم.

وثمَّن حطَّاب اهتمام سموه ودعمه من خلال توجيهاته لمختلف الوزارات الخدمية ذات الصلة بالتعاون والتنسيق مع المجالس البلدية كونها الممثل للشعب من منطلق مبدأ إدارة المرافق المحلية وفق الإرادة الشعبية, مضيفاً أن من شأن دعم سموه ولقاءاته المتكررة أن يدفع العمل البلدي بمملكة البحرين خطوة للأمام والمضي به قدماً نحو الإنجاز.

العدد 3072 - الأربعاء 02 فبراير 2011م الموافق 28 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:56 ص

      خير انشالله

      اتمنى يبادرون بسرعه في اعادة بناء البيوت التي تنتظر اكثر من 3 سنوات

اقرأ ايضاً