العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ

بافليتشينكو يطالب ريدناب بالمشاركة أساسياً أو الرحيل

وضع اللاعب المُحبط رومان بافليتشينكو مدربه في توتنهام ريدناب بين خيارين لا ثالث لهما إما أن يُشركه كأساسي مع الفريق أو يتركه يرحل إلى أي مكان يُحدده هو، وجاء حديث رومان بافليتشينكو هذه المرة على هيئة إنذار أخير وصفته الصحافة اللندنية بـالإنذار شديد اللهجة.

وشكا اللاعب الروسي الذي دخل بدلاً من بيتر كراوتش في المباراة التي فاز بها توتنهام على بولتون يوم أمس الأول السبت من حاله المذري الذي يعيشه مع السبيرس قائلاً: «انه من غير المعقول إطلاقاً أن يبقيني ريدناب هكذا على مقاعد البدلاء».

وتابع: «لقد مللت من معاملتي بتلك الطريقة غير المحترمة، ولكنني الآن وحتى فتح سوق الانتقالات الصيفية مُجبر على البقاء في وايت هارت لين، وإن لم يتغير شيئاً إلى ذلك الحين سوف أقدم طلباً للرحيل لكي يتم بيعي أو على الأقل أن أرحل لفريق أخر على سبيل الإعارة».

وأكد في نهاية حديثه عدم سعيه خلف المقابل المادي بقوله: «أنا لا أسعى وراء المال، فمن الممكن أن يدفع لي مبلغا كبيرا وأظل على دكه البدلاء، ولكنني أود أن ألعب كرة القدم».

يذكر أن توتنهام يُعاني من ضعف شديد في مركز خط الهجوم وهو ما جعل المدير الفني لفريق توتنهام هاري ريدناب يُفكر في التعاقد مع أحد المهاجمين أصحاب الشخصية القوية القادرة على التسجيل في شباك أعتا الأندية في ظل فشل بافليوتشنكو الذي لعب مع السبيرس 17 مباراة وسجل 6 أهداف فقط وهو رقم ضعيف حسب اعتقادات ريدناب للاعب احتياطي

العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً