العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ

السد يواجه السيلية قبل خوضه المعترك الآسيوي

سيكون السد في أشد الحاجة إلى الحصول على دفعة معنوية قوية من مباراته أمام السيلية في دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الاثنين قبل أن يبدأ مشواره في المنافسات الأسيوية بعدها بأيام قليلة.

ويحتل السد المركز الخامس في الدوري برصيد 19 نقطة متأخرا بعشر نقاط عن لخويا المتصدر وتبدو حظوظ الفريق ضعيفة في المنافسة على اللقب هذا الموسم خاصة بعد تعادله مع الريان في بداية النصف الثاني للمسابقة 1-1 يوم الخميس الماضي لكنه على رغم ذلك سيحاول الفوز بكل مبارياته.

وقال خورخي فوساتي العائد لتدريب السد «الزعيم مطالب بالفوز في جميع مبارياته بجانب انتظار نتائج الآخرين وأتمنى أن يصل الفريق السداوي لهدفه الأول وهو التواجد في المربع الذهبي».

وستقام هذه المباراة قبل عدة أيام من باقي منافسات الجولة بسبب ارتباط السد بمباراة الدور التمهيدي في دوري أبطال آسيا أمام الاتحاد السوري بطل كأس الاتحاد الأسيوي يوم السبت المقبل.

ومن المرجح أن يعتمد فوساتي القادم من اوروغواي في خط الهجوم على ثنائي منتخب قطر خلفان إبراهيم ويوسف أحمد الذي تألق في كأس آسيا الأخيرة.

وقال السد بموقعه على الانترنت «حرص الجهاز الفني بقيادة خورخي فوساتي على خضوع مهاجم الفريق الأول يوسف أحمد لتدريبات خاصة على المرمى عقب نهاية المران الرئيسي تنوعت بين الكرات العرضية وضربات الرأس والتصويب من العمق والأطراف».

وسيفتقد السد لجهود الكوري الجنوبي لي جونج سو صاحب هدف التعادل أمام الريان بسبب ارتباطه بمباراة ودية مع منتخب بلاده أمام تركيا يوم الأربعاء المقبل لكن سيكون بوسعه الاعتماد على الظهير الأيسر الجزائري نذير بلحاج بعد إلغاء المباراة الودية لبلاده أمام تونس.

ويسابق الثنائي الدولي طلال البلوشي ووسام رزق الزمن للتعافي في الوقت المناسب واللحاق بالمباراة بينما أبدى المدافع عبد الله كوني جاهزيته التامة لخوض المباراة.

وقال كوني «أبناء الزعيم يسعون بقوة لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من فرق المقدمة خاصة في ظل المعنويات العالية التي يتمتع بها الفريق في المرحلة الحالية».

وستشهد هذه الجولة يوم الجمعة المقبل مباراة قمة بين لخويا والغرافة الذي يليه في الترتيب متأخرا بنقطة واحدة والفائز باللقب في آخر ثلاثة مواسم

العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً