العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ

بعد الخسارة من الغرافة... رئيس الأهلي يستقيل

قدم رئيس نادي الأهلي القطري الشيخ أحمد بن حمد بن علي آل ثاني استقالته إلى مجلس الإدارة عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام الغرافة في افتتاح مرحلة الإياب من دوري نجوم قطر.

تأتي هذه الاستقالة بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الأهلي (العميد) منذ أشهر وأيضاً لتدهور النتائج إذ كانت الجماهير تأمل في أن يظهر الفريق بوجه متميز مع استئناف الدوري إلا أن الهزيمة أمام الغرافة (صفر-2) زادت من تعقيد الوضع

ويتذيل الأهلي ترتيب المسابقة برصيد نقطتين من تعادلين في حين تلقى عشر هزائم ولم يحقق أي فوز طيلة 12 جولة ليصبح بذلك المهدد الأول بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية مع نهاية الموسم.

وعبر أعضاء مجلس إدارة نادي الأهلي عن تشبثهم ببقاء الشيخ أحمد بن حمد بن علي في منصبه وناشدوه مواصلة مهامه، إلا أنه أكد أن موقفه نهائي وعلى ضوء هذه المستجدات سيعقد مجلس الإدارة مساء الاثنين اجتماعاً طارئاً لمناقشة آخر التطورات والنظر في موضوع الاستقالة والبحث عن مخرج من هذه الأزمة.

يذكر أن نادي الأهلي القطري قد عزز صفوفه بالكثير من اللاعبين في الموسم الحالي ولكن النتائج لم تتغير وكانت آخر الصفقات اللاعب الغاني أبوكو الذي قدم من السد إلى العميد في شكل إعارة إلى غاية نهاية الموسم ولكن تواصل الوضع على ما هو عليه بل ازداد سوءاً وتواصلت أزمة النتائج والصعوبات المالية لتعصف بمستقبل عميد الكرة القطرية

العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً