العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ

نادي الشباب أنموذج حي لعملية الدمج الناجحة

خلال زيارته مقر النادي... سلمان بن إبراهيم:

أم الحصم - المؤسسة العامة 

06 فبراير 2011

أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة حرص المجلس على الوقوف إلى جانب الأندية الوطنية حتى تقوم بتأدية دورها الريادي في عملية احتضان شباب المملكة وذلك وفقا لتطلعات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي يؤكد على الدوام أهمية إيلاء الشباب الأهمية القصوى والعمل على رعايتهم في مختلف المجالات عبر برامج وطنية واضحة المعالم. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الشيخ سلمان بن إبراهيم إلى نادي الشباب والتقى من خلالها رئيس النادي ميرزا أحمد وعددا من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وأشار الشيخ سلمان بن إلى أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة يؤكد أهمية تفعيل دور الأندية الوطنية في تطوير الحركة الرياضية والشبابية في البحرين لما تمتلكه هذه الأندية من أدوار كبيرة ومميزة في رفع شأن العمل الرياضي والشبابي في المملكة والوصول به إلى أعلى المستويات، مشددا على الدور المحوري الذي تقوم به الأندية في رعاية لاعبي الفرق الرياضية المختلفة، الأمر الذي عاد بالشكل الإيجابي على مسيرة المنتخبات الوطنية والتي حققت خلال السنوات الماضية الكثير من الإنجازات الرياضية المشرفة.

واعتبر الشيخ سلمان بن إبراهيم أن نادي الشباب أنموذجا حيا لعملية الدمج الناجحة من خلال بروز فرقه الرياضية المختلفة في المنافسة على المراكز المتقدمة في مختلف المسابقات المحلية، الأمر الذي ساهم في زيادة قاعدته الجماهيرية.

وخلال الزيارة قام الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بجولة ميدانية في النادي اطلع من خلالها على مرافق النادي المختلفة، كما استمع إلى شرح مفصل من قبل رئيس النادي عن الأنشطة والبرامج التي يقدمها النادي كما اطلع على احتياجات النادي خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، أعرب رئيس نادي الشباب عن شكره وتقديره للزيارة التي قام بها الشيخ سلمان بن إبراهيم للنادي، مؤكدا أن هذه الزيارة تدل دلالة واضحة على حرص المجلس الأعلى للشباب والرياضة على الوقوف خلف الأندية الوطنية وتقديم مختلف أشكال الدعم لها من أجل مواصلة عملها الوطني في رعاية الشباب والرياضة في المملكة

العدد 3076 - الأحد 06 فبراير 2011م الموافق 03 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً