العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

قائد الأردن يدخل تدريبات المحرق والإصابة أبعدت البرازيلي «كاكا»

مدير الفريق ينتقد حكم لقاء البسيتين و«لطف الله» أنقذ الدخيل

انتظم قائد منتخب الأردن الأول لكرة القدم بشار بني ياسين في تدريبات فريق المحرق الكروي الأول منذ السبت الماضي بعد وصوله إلى البحرين للاحتراف في المحرق بصفة الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك وسط ترحيب المحرقاوية الذين اعتبروا انضمام بني ياسين مكسباً لـ «الذيب الأحمر» في المرحلة المقبلة وخصوصاً بعد النجاح الذي حققه في التجربة الاحترافية السابقة مع الفريق قبل عدة مواسم.

وينتظر أن يشارك بني ياسين في أول مباراة مع فريق المحرق ضد فريق النجمة يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى.

من جهة ثانية، لم يشارك المحترف البرازيلي كاكا في المباراة السابقة التي خاضها المحرق أمام البسيتين في الجولة الخامسة والتي كسبها المحرق بهدفين نظيفين، وذلك بسبب إصابته بشد خفيف لكن يتوقع مشاركته اعتباراً من المباراة المقبلة للفريق.

وأكد مدير فريق المحرق الكروي الأول راشد عليوي أهمية الفوز الذي حققه فريقه على البسيتين على رغم عدم ظهور الفريق بالمستوى المأمول وخصوصاً في الشوط الأول من المباراة لكن الفوز يعبر مهماً في هذه المرحلة ليستعيد الفريق توازنه بعد النتائج المتذبذبة في الجولات الأولى للدوري.

وقال عليوي: «لم يظهر الفريق بالصورة الفنية في الشوط الأول الذي غلبت عليه العشوائية وتفكك الخطوط وكثرة أخطاء التمرير وغياب الفعالية الهجومية قبل أن يتحسن المستوى العام في الشوط الثاني والذي شهد تسجيل هدفي الفوز، كما هناك ملاحظات على حكم المباراة ومنها تغاضيه عن احتساب ضربة جزاء واضحة إثر الإعاقة التي تعرض لها المهاجم عبدالله الدخيل داخل منطقة الجزاء أمام مرأى الجميع وكادت تعرضه لإصابة قوية نتيجة ارتطامه بالقائم لولا لطف الله بأن تكون الإصابة خفيفة في «خاصرة» اللاعب، وأنه تم التأكد من صحة الخطأ من خلال مشاهدتنا لشريط المباراة أكثر من مرة».

وعن تقييمه للمشاركة للمهاجم البرازيلي الجديد جاكسون، قال عليوي إنه من الصعب الحكم على مستوى اللاعب الذي يحتاج إلى الوقت بعد انضمامه حديثاً إلى الفريق وحاجته إلى فترة وعدة مباريات للتأقلم مع الظروف المختلفة والانسجام مع عناصر الفريق، علماً بأنه يتمتع بإمكانات فنية جيدة أظهرها اللاعب خلال التدريبات وبعض المباريات الودية التي لعبها خلال فترة التجربة الفنية».

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:51 ص

      للزازئر 2

      كاكا ليس اسمة ولاكنه يشبهه كثيراً

    • زائر 2 | 7:00 ص

      007

      كاكا في المحرق !!

    • زائر 1 | 2:41 ص

      وبعدها تجنيسه وينضم للمنتخب

      هذا حال الكرة في البحرين
      تجنيس لاعيبه دام هو جديد وطالع طلعته وبعدين
      نرميه على المنتخب العلة

اقرأ ايضاً