العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

عبدالغفار: تذاكر المنصة الرئيسية نفدت أمس

دخول اللاعبين مع الدخان والإضاءة الليلة

أوضح أمين السر العام في الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار أن هناك استعدادات خاصة للمباراة النهائية اليوم بين الأهلي والمنامة على كأس زين البحرين لكرة السلة والتي من المحتمل أن يحسم فيها اللقب أو يتم تأجيله إلى مباراة فاصلة.

وقال: «هناك ترتيبات للنهائي كون أن المباراة من المحتمل أن تشهد تتويجا في حال فوز المنامة إذ ستقام المباراة تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل العسومي والذي سيتوج الفريقين في حال فوز المنامة».

وأضاف «في حال فوز الأهلي فإن المباراة الفاصلة ستقام يوم السبت المقبل 12 فبراير/ شباط المقبل».

وبيّن عبدالغفار أن جمهور الأهلي في مباراة اليوم سيكون في الجهة المقابلة للمنصة الرئيسية، في حين أن جمهور المنامة سيكون على يمين ويسار المنصة عملا بمبدأ المداورة بين جمهور الفريقين.

وأضاف «نتمنى من الجمهور التشجيع بروح رياضية ومن دون أي خروج عنها لأن هذا ما عرف عنه الشعب البحريني الطيب، كما نتمنى من الجمهور الامتناع عن التدخين في داخل الصالة لأن ذلك يؤثر على الأجواء داخلها وكذلك على أرضية الصالة التي قد تتسبب في سقوط بعض اللاعبين أو إصابتهم».

وكشف عبدالغفار أن شركة زين البحرين الراعي الرسمي لاتحاد السلة قررت تخصيص 6 جوائز للجمهور عبارة عن كوبونات شراء من مجمع سيتي سنتر البحرين للفائزين في السحب.

وقال: «نشكر شركة زين على مساهمتها ورعايتها لاتحاد السلة وتوفيرها جوائز للجماهير في النهائي».

كما كشف عبدالغفار أن دخول اللاعبين في المباراة النهائية اليوم سيكون على وقع الدخان والبخار إلى جانب الإضاءة الخاصة وذكر أسماء اللاعبين.

وأشار عبدالغفار إلى أن التذاكر المخصصة للمنصة الرئيسية قد نفذت تماما منذ صباح يوم أمس (الاثنين)، مطالبا في الوقت نفسه الجماهير بالحضور المبكر من أجل تنظيم دخولها إلى الصالة.

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً