العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ

«الكارتنج» يعلن الموعد الجديد لبطولة الـ «6 ساعات»

نهاية الأسبوع على حلبة الـ «كارت زون»

أعلن نادي البحرين للكارتنج عن الموعد الجديد لإقامة الجولة الأولى من بطولة «6 ساعات كارتنج» والذي ستقام على مضمار الـ «كارت زون» بحلبة البحرين الدولية في 10 وحتى 11 فبراير/ شباط الجاري.

وكان نادي البحرين للكارتنج رحل انطلاقة الموسم الجديد التي كان مقرراً لها أن تستهل منتصف الشهر الماضي، وذلك لبعض الظروف التقنية.

وسيبدأ سباق التحمل الأول للكارتنج هذا العام بعد غداً (الجمعة) بمشاركة عدد كبير من الفرق والسائقين، في حين خصص يوم غد (الخميس) لفعاليات التهيئة وتسجيل الفرق واستكمال بياناتهم.

وسيكون باب التسجيل مفتوحاً من الساعة الخامسة وحتى السادسة مساء في حين سينطلق السباق الأول عند الساعة التاسعة من صباح الجمعة وحتى السادسة مساءً.

ويستهل نادي البحرين للكارتنج برامجه للموسم الجديد ببطولة «6 ساعات كارتنج» والمكونة من 6 جولات، على أن يتم الإفصاح عن جدول غني بالمسابقات المثيرة على طوال العام حين الانتهاء من التنسيق مع الجهات المعنية بالشأن.

وأعرب أمين سر نادي البحرين للكارتنج عادل درويش عن بالغ ثقته في نجاح الجولة الأولى من برامج نادي البحرين للكارتنج بعد فترة من الغياب قضاها النادي في تقييم نشاطاته وإعادة جدولة برامجه بما يخدم رياضة السيارات في البحرين ويخدم هذا القطاع الشبابي النشط.

وسيكون درويش على موعد مع راديو البحرين «القناة الانجليزية» مع المذيع عمران العرادي على أثير «96.5 أف أم» عند الساعة السادسة من مساء غد (الخميس) للحديث أكثر عن تفاصيل البطولة والأهداف من إقامتها والوقوف عند آخر الترتيبات.

وأضاف أن رياضة الكارتنج باعتبارها الخطوة الأولى للدخول في عالم سباقات السيارات الاحترافي

وتوجه درويش بالشكر الجزيل على كل من ساهم في عودة نشاطات النادي من بوابة بطولة «6 ساعات كارتنج» من خلال التعاون غير المحدود مع النادي وتقديم التسهيلات اللازمة لتسيير هذه النوعية الهامة من رياضة السيارات.

يذكر أن باب التسجيل مفتوح للراغبين في المشاركة بالسباق، وذلك عن الطريق التسجيل في الفترة المتاحة من يوم غد عند الساعة الخامسة وحتى السادسة مساءً بحلبة البحرين الدولية.

العدد 3077 - الإثنين 07 فبراير 2011م الموافق 04 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً