العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ

«غوغا» يختار 20 لاعباً لمرحلة الإعداد الأخيرة

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشواطئ استعداداته اليومية بقيادة المدرب البرازيلي كوستافو غوغا على ملعب الكرة الشاطئية التابع للاتحاد البحريني لكرة القدم، والتي تأتي ضمن التحضيرات للمشاركة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم التي تستضيف منافساتها المدينة الرياضية بـ «المصنعة» بسلطنة عمان الشقيقة في الفترة من 27 فبراير/ شباط الجاري وحتى 4 مارس/ آذار المقبل.

واختار المدرب غوغا 20 لاعبا لمرحلة الإعداد الثانية والأخيرة، بعد أن قام بتجربة أكثر من 28 لاعبا في التدريبات اليومية التي خاضها المنتخب مؤخرا استعدادا للمشاركة الآسيوية.

ورفعت إدارة المنتخب أسماء اللاعبين الـ20 إلى الاتحاد وهم: سيدمحمد حميد، حسام المناعي، نضال عبدالحسن، جعفر عبدالله، ثاني الدوسري، جاسم راشد الدوسري، حسين الدوسري، راشد جمال، يعقوب النصف، طلال يوسف، دعيج ناصر، نايف جاسم، إبراهيم حسن، محمد درويش، عبدالله الجودر، أيوب نصيب، إبراهيم عبدالله، محمود الغاوي، عيسى صالح وصادق مرهون، وذلك من أجل القيام بإجراءات اللازمة بخصوص الإجازات لمرحلة الإعداد الثانية، والتي سيركز من خلالها المدرب «غوغا» على الاستعداد الأمثل للمشاركة الآسيوية، برفع مستوى اللياقة البدنية والمستوى الفني والتركيز لاختيار 12 لاعبا للمشاركة في التصفيات حسب نظام البطولة.

وشملت قائمة المستبعدين من المرحلة الأخيرة لاستعدادات الأحمر الحارس صلاح سلمان واللاعبين الجدد إبراهيم الجودر، أحمد محمد، رياض بدر، غيث زويد، رائد راشد، محمد الأنصاري وعبدالله البناي وذلك لأسباب فنية ولظروف العمل لبعض اللاعبين.

وشكر المدرب «غوغا» جميع اللاعبين الذين شاركوا في مرحلة الإعداد الأولى للمنتخب سواء الذين كانوا ضمن قائمة المنتخب السابقة أو الذين انضموا حديثا للتدريبات، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى كانت جيدة بالتزام اللاعبين جميعا في حضور الحصص التدريبية، مضيفا أن اللاعبين الذين لم يتم اختيارهم في مرحلة الإعداد الثانية بالإمكان أن تكون لهم الفرصة متاحة في المشاركات المقبلة.

وشدد «غوغا» على أهمية التزام اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار في الحضور والمشاركة بجدية في التدريبات اليومية للفريق، منوها أنه سيقوم باختيار 12 لاعبا بناء على جدية اللاعبين داخل أرضية المعلب ومستوياتهم الفنية، إذ ستكون الفرصة مواتيه لجميع اللاعبين لتمثيل المنتخب في الحدث الآسيوي المرتقب.

من جانبه، أكد مدير المنتخب فياض محمود أن المنتخب سيخوض تدريباته اليومية بقيادة المدرب البرازيلي «غوغا» على ملعب الكرة الشاطئية الواقع بالقرب من الاتحاد البحريني لكرة القدم، إذ ستتضمن مرحلة الإعداد الثانية خوض الفريق حصتين تدريبيين صباحية ومسائية، وذلك بعد انتهاء الاتحاد من الإجراءات اللازمة بالنسبة لإجازات اللاعبين.

العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً