العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ

محترف سلة سترة أمام «مقصلة» الاستبعاد

بسبب مشكلاته الكثيرة

تحوم الشكوك حول مواصلة المحترف الأميركي دونالدو مع سلة سترة إثر المشكلات الكثيرة التي أثارها اللاعب في الفترة القليلة السابقة بعد تعاقد إدارة سترة معه لتمثيل فريقها لكرة السلة في كأس الاتحاد السلاوي والدور السداسي للدوري المحلي، إذ أصبح اللاعب أمام «مقصلة» الإبعاد بعد دخوله في مشادة كلامية حادة مع أحد طاقم الجهاز الفني للكرة السلاوية الستراوية في تدريبات أمس الأول.

ولم يتوقف الأمر عند حدث المشادة الكلامية، بل تلقى أحد المسئولين بنادي سترة اتصالا من أحد الشخصيات يشتكي من خلاله سوء السلوك الذي يقوم به اللاعب في سكنه، ويقول أحد القريبين لنادي سترة لـ «الوسط الرياضي» أن جار المحترف في الشقة تفاجأ في إحدى الليالي بأصوات مرتفعة للغاية من «الدي جي» وأغاني لا يعلم من أين مصدرها، ويتابع «عندما قام هذا الشخص بالبحث عن مصدر الأصوات عرف أن هذه الأصوات صادرة من شقة محترف سترة دونالد ما أدى إلى إبلاغ «الجار» لأحد منتسبي إدارة سترة ويخبره بالفوضى التي يحدثها هذا اللاعب.

وأصبح دونالد حديث الشارع الرياضي الستراوي في الفترة الماضية، إذ أصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن سلة سترة والتعاقد مع محترف آخر لتمثيل الفريق في سداسي زين السلاوي ليتواصل مسلسل المحترفين في سلة سترة بعد استغنائها عن أكثر من محترف في الفترة السابقة.

يذكر أن دونالد عرف عنه مشكلاته الكثيرة التي يحدثها في مشواره السلاوي، فسبق طرده من عدة دول عندما كان يلعب في صفوف أنديتها بسبب مشكلاته الدائمة بالإضافة إلى أنه كثير السهر.

وعن هذه الأمور، وضح نائب رئيس سترة مجيد اليماني بالقول: «أعتقد أن خلافه مع الجهاز الفني يعتبر أمرا طبيعيا وتحدث في أي فريق واعتبرها سوء تفاهم والأمور جارية عادية وليس هناك اختلاف أبداً»، ويضيف «هناك اجتماع تنسيقي سيحدث في الفترة القليلة المقبلة وسيجمع بين رئيس النادي علي السواد ونائبه مع رئيس جهاز كرة السلة بالنادي فؤاد الحني وسيقدم فيه الحني تقريرا كاملا عن مشاركة الفريق في الدوري والكأس وسيتم في الاجتماع مناقشة التقرير».

وواصل اليماني حديثه بالقول: «يهمنا كمجلس إدارة إعادة النظر للفريق في جميع الأمور وتهيئة في أفضل حال استعداداً لخوضه الدور السداسي وسنقف مع الفريق في الفترة المقبلة ونتمنى أن يظهر بمستويات أفضل».

وختم اليماني حديثه بالقول: «بإمكان إدارة سترة الاستغناء عن المحترف دونالد في أي لحظة وهناك بند في العقد عن هذه النقطة ولا أستطيع الآن تحديد مصيره مع السلة الستراوية».

العدد 3078 - الثلثاء 08 فبراير 2011م الموافق 05 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:38 ص

      no1

      Sitra want player to do everything for them.
      this is not possible.

    • زائر 1 | 5:46 ص

      اين الخلل... ياستره

      هذا المحترف الثالث الي لعب مع ستره هذا الموسم ..معقول ما يعرفون يختارون لاعب محترف ....لو السالفه فبها شيء مخفي..

اقرأ ايضاً