العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ

المران يخطف المركز الأول في «الآوت لو 6 سلندر»

بعد نهاية الجولة الخامسة من البطولة العربية لـ «الدراغ ريس»

حقق البطل البحريني في سباقات السرعة سعد المران المركز الأول في فئة الإندكس 4.5 ضمن منافسات الجولة السابعة من البطولة العربية لـ «الدراغ ريس» التي أقيمت منافساتها في العاشر والحادي عشر من شهر فبراير/ شباط الجاري على مضمار نادي قطر لسباقات السيارات والدراجات النارية على متن سيارته الكورفيت.

كما واصل المران المتميز في عالم سباقات السرعة انجازاته المتميزة بتحقيقه المركز الثاني في فئة «الآوت لو 6 سلندر» التي يشارك فيها أيضاً على متن سيارته الأخرى الجي تي سكايلاين 6 سلندر من طراز 1992، وتشهد هذه الفئة مشاركة واسعة من مختلف المتسابقين ومنافسات قوية، إذ يبلغ عدد المتسابقين المشاركين فيها 14 متسابقا ويتصدر المتسابق البحريني محمد حاجي بعدد النقاط ثم سعد المران.

وأعرب سعد المران عن سعادته الكبيرة بهذه النتائج التي حققها وفريقه توب سبيد خلال منافسات البطولة العربية للدراغ ريس والتي باتت من أقوى البطولات في المنطقة وتحظى بمشاركة العديد من المتسابقين.

وقال المران إن طاقم الفريق بذل جهود كبيرة من أجل الوصول لمنصات التتويج وله الفضل الأول في ذلك.

وأشار المران إلى أنهم سيشاركون في عدد من سباقات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وسيقومون بتجهيز الفريق من مرة أخرى والاستعداد بقوة من أجل تحقيق أفضل النتائج.

العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً