العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ

منتخبنا للطائرة يشارك اليوم في بطولة الإمارات

سيطرة صينية على ألقاب بطولة قطر الدولية

تنطلق اليوم بطولة الإمارات الدولية ثاني جولات الجائزة الكبرى لكرة الطاولة التي ستقام على صالة نادي الشباب في دبي خلال الفترة من 15 وحتى 19 فبراير/ شباط الجاري بمشاركة 231 لاعباً ولاعبة يمثلون ما يقارب من 36 دولة وقد غادر لاعبو منتخبنا للعموم لكرة الطاولة البلاد صباح يوم أمس متوجهين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في منافسات البطولة.

واختتمت يوم أمس الأول بطولة قطر الدولية أولى جولات الجائزة الكبرى بتتويج اللاعب الصيني سو كسين المصنف العاشر عالميا بلقب البطولة بعد فوزه الساحق في المباراة الختامية على اللاعب الألماني الشهير تيم بول المصنف الأول عالميا بنتيجة4/صفر في نهائي فردي الرجال.

وسيطرت الصين على نهائي فردي السيدات حين فازت الصينية لي شو ين المصنفة السادسة عالميا بلقب السيدات على حساب مواطنتها دينغ نيننغ المصنفة السابعة عالميا بنتيجة 4/2، وشهدت البطولة تواجد 220 لاعبا مثلوا 36 دولة من جميع أنحاء العالم في مقدمتهم غالبية اللاعبون المصنفون الأوائل، وبلغ مجموع الجوائز 212 ألف دولار.

وسيشارك لاعبو منتخبنا للعموم بدر شمسان، حمد بوحجي وراشد الماجد في منافسات الجائزة الكبرى التي تنطلق اليوم في دبي وتقام بنظام الفردي والزوجي وسيلتحق بهذه الأسماء اللاعب أنور مكي فجر اليوم الثلثاء.

وسيبدأ لاعبونا مبارياتهم اليوم في التوقيت نفسه حين يلعب حمد بوحجي عند الساعة 11:45 ظهراً بالتوقيت المحلي في حساب المجموعة الثامنة إلى جوار لاعب صربي وآخر تشيكي، ووقع اللاعب أنور مكي في المجموعة الحادية عشرة في مجوعة تضم إلى جانبه لاعب روسي وآخر من الصين تايبيه، فيما جاء الماجد في المجموعة الثالثة عشر إلى جانب لاعب كوري ولاعب تشيكي أيضا.

وستنطلق منافسات الزوجي يوم غد (الأربعاء)، إذ سيلعب الثنائي البحريني أنور مكي وحمد بوحجي ضد الثنائي البولندي SZYMANSKI Filip وKOSOWSKI Jakub.

العدد 3084 - الإثنين 14 فبراير 2011م الموافق 11 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً