تأكيد العثور على 6 مفقودين والبحث عن العشرات فقدوا بعد اقتحام «اللؤلؤة»

تأكد العثور على 6 أشخاص فقدوا بعد اقتحام قوات الجيش ومكافحة الشغب للمعتصمين في دوار اللؤلؤة فجر يوم أمس الأول الخميس (17 فبراير/ شباط 2011)، فيما لا تزال المعلومات غير مؤكدة عن العثور على نحو 13 شخصاً مفقودين.

وقال أحد الأشخاص، الذين فروا بعد الاقتحام، إنهم اختبأوا في إحدى البنايات الموجودة بالقرب من دوار اللؤلؤة، حتى الساعة العاشرة صباحاً، مبيّناً «أخذت معي طفلة في الثانية من عمرها، وبقيَتْ طوال 8 ساعات صامتة، والخوف والهلع ظاهر على وجهها».

ووصفت امرأة أخرى، كيف أن أمّاً ركضت بسرعة وهي تمسك بطفلتها الملفوفة في رداء، إلى أن تعبت جلست على الأرض، فما كان من الشباب الذين يحاولون الفرار إلا أن أخذوا الطفلة وأعطوها إحدى السيارات التي كانت تفر من الموقع.

وقالت المرأة إنهم أعلنوا يوم أمس الأول (الخميس)، عن رقم الاتصال، وإن الطفلة موجودة لديهم، وبعد أن انتشر رقم الاتصال تلقينا مكالمة وأعطونا معلومات الطفلة ولون ملابسها وملامحها، وقمنا بتوصيلها لهم.

هذا، وتدعو صحيفة «الوسط» المواطنين ممن لديهم معلومات عن أشخاص مفقودين، بأن يبعثوا برسالة إلكترونية إلى عنوان إلكتروني خاص أنشأته الصحيفة لهذا الغرض. وهو:

missing@alwasatnews.com وستسعى الصحيفة للتقصي عن المفقودين لمعرفة حالهم عبر تواصلها مع الجميع.

العدد 3088 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ

التعليقات (22)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم