العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ

مانشستر يونايتد يحاول تفادي «المفاجأة» كراولي في الكأس

سيحاول كراولي الهاوي تحقيق مفاجأة شبه مستحيلة عندما يحل ضيفاً على العملاق مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي في المسابقة (11 مرة) في عقر دار الأخير ملعب أولد ترافورد في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس انجلترا لكرة القدم.

ويعتبر كراولي أول فريق من خارج الدرجات الانجليزية الأربع الذي يبلغ هذا الدور منذ 17 عاما، وذلك بعد أن أطاح بفريقي دربي كاونتي وتوركي.

ويؤكد قائد كرولي بابلو ميس بأنه يفضل الصعود إلى الدرجة الرابعة على حساب تحقيق أكبر مفاجأة في تاريخ مسابقة الكأس لو قدر لفريقه إلحاق الهزيمة بمانشستر يونايتد.

ويقول ميس وهو من أنصار مانشستر يونايتد: «لا أحد يعطينا فرصة الفوز في أولد ترافورد وهذا أمر طبيعي، لكن الهدف الأهم يبقى الصعود إلى الدرجة الرابعة».

أما مدرب كراولي ستيف ايفانز فقال: «الفوز على مانشستر يونايتد ليس بالمهمة السهلة لأن فرقا أفضل من فريقي فشلت في تحقيق هذا الأمر، لكنها مباراة واحدة بالنسبة إلينا ولا شيء نخسره». ولن يغامر مانشستر أمام كراولي بحسب مدربه اليكس فيرغسون الذي قال أمس (الجمعة): «سنشرك جميع اللاعبين الذين لعبوا أمام ساوثمبتون في الجولة السابقة» في إشارة لفوز فريقه الشهر الماضي 2/1 خارج ملعبه على الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة.

وأضاف «بيبي سيشارك وأيضا الشقيقان سيلفا (رفائيل وفابيو) و(ويس) براون و(جون) اوشي وتشيكاريتو (خافيير هرنانديز) نحن أقوياء في وسط الملعب في وجود اندرسون و(دارون) جيبسون و(مايكل) كاريك».

وتابع «ستكون مباراة مثيرة لدينا خبرة في مواجهة فرق مثل كراولي بعدما واجهنا بيرتون البيون وايكستر».

ومضى قائلا: «هذه المباريات تذكرة بإمكانية حدوث مفاجآت وكان ذلك سيحدث أمام هذين الفريقين لكن في ظل نوعية اللاعبين الذين سيكونون موجودين يوم السبت فليس من المفترض أن نواجه نفس القلق».

وسيغيب مايكل أوين بعد إصابة المهاجم البالغ عمره 31 عاما في عضلات أعلى الفخذ أثناء المران على رغم أنه من المفترض أن يكون لائقا للعب ضد اولمبيك مرسيليا الفرنسي في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع القادم كما يغيب أيضا لاعب منتخب كوريا الجنوبية بارك جي سونغ.

وأكد فيرغسون أيضا أن المدافعين ريو فرديناند وجوني ايفانز سيغيبا عن اللقاء بسبب الإصابة.

ويحل أرسنال ضيفا على جاره ليتون اورينت من الدرجة الأولى في ديربي لندني.

مانشستر يمدد عقد إيفرا

ذكرت وسائل الإعلام الفرنسية مساء أمس الأول (الخميس) أن الظهير الأيسر الدولي باتريس ايفرا مدد عقده 4 أعوام مع نادي مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنجليزي.

وكانت وسائل الإعلام قد أوردت احتمالات انتقال إيفرا إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، ورجحت التقارير أن يتم مقايضة ايفرا بالظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو بجانب مبلغ مالي مغر.

وتحرك مانشستر يونايتد سريعا لتأمين بقاء اللاعب ونجح أخيرا في تمديد عقده 4 أعوام ليبقى في أولد ترافورد حتى العام 2015.

العدد 3088 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً