العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ

إنتر يسعى لضمّ فان بيرسي وأرشافين

رصد نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم 50 مليون يورو لضم اللاعبين الهولندي روبن فان بيرسي والروسي أندري أرشافين من نادي أرسنال الإنجليزي بعد نهاية الموسم الحالي، حسبما أفادت صحيفة «إل كورييري ديللو سبورت» الإيطالية الرياضية أمس (السبت).

وأوضحت الصحيفة أن إنتر يسعى إلى تدعيم خط هجومه في نهاية الموسم الحالي والذي قد يشهد فشل الفريق في الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر أعاد اللاعبين فان بيرسي وأرشافين إلى حساباته بعد تألق اللاعبين بشدة في مباراة أرسنال أمام برشلونة يوم الأربعاء الماضي، إذ سجلا هدفين في غضون 6 دقائق ليقودا أرسنال إلى تحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2/1 في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دوري أبطال أوروبا. وعلى رغم تعاقد إنتر مع المهاجم الكاميروني صامويل إيتو قبل بداية الموسم الماضي ضمن صفقة مقايضة مع برشلونة الذي خطف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من النادي الإيطالي، وضح أن إنتر يعاني في الموسم الحالي من بعض المشاكل في الهجوم خصوصا في ظل تراجع لياقة ومستوى مهاجمه الأرجنتيني دييغو ميليتو.

وراقب إنتر في الفترة الماضية أكثر من مهاجم شاب ولكنه أصبح الآن بحاجة إلى عناصر الخبرة لاستعادة بريقه سريعا.

وفي المقابل، قد يوافق أرسنال على بين فان بيرسي (28 عاما) وأرشافين (30 عاما) إذا تلقى المقابل المادي المناسب، إذ يميل الفريق الإنجليزي دائما للبحث عن المواهب الشابة أكثر من الاعتماد على اللاعبين كبار السن.

في مقابل ذلك، أكد المدير الفني لفريق إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم البرازيلي ليوناردو أن فريقه يصب تركيزه على جميع المنافسات التي يشارك فيها في الموسم الجاري.

والتقى إنتر ميلان على ملعبه مع كالياري أمس (السبت) في الدوري الإيطالي ثم يواجه اختبارا صعبا أمام بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل. وقال ليوناردو في مؤتمر صحافي عقد أمس (الجمعة) تمهيدا للمباراة أمام كالياري الذي حقق عددا من النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة: «الفريق يصب تركيزه على كل الواجهات. والعمل على النحو الأفضل للتعامل مع هذه المباريات العديدة ليس سهلا على الإطلاق، ولكننا سننجح في ذلك».

وأضاف في تصريحات نشرت بموقع النادي على الإنترنت «سنستأنف قريبا منافسات دوري أبطال أوروبا وهذا يعد حافزا، وليس مشكلة»

العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً