العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ

«نجمة نور البحرين» و«النور» تتحدان في معرض الأغذية

الوسط - المحرر الاقتصادي 

21 فبراير 2011

تم خلال المعرض السنوي للأغذية والضيافة 2011 التوقيع على دمج «نجمة نور البحرين»و»مجموعة النور» كشركة واحدة في المعرض السنوي للأغذية والضيافة المقبل (2012)، باعتبارها أول العارضين لحجز مساحة عرض للعام المقبل الذي يهدف إلى إنشاء منصة لإطلاق أحدث المنتجات والمواد الغذائية ومرافق الضيافة. ويعتبر معرض الأغذية والضيافة السنوي من أهم الفعاليات التي تنظمها هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات والتي تعمل تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة ويرأس مجلس الإدارة وزير الصناعة والتجارة، حسن فخرو. كما أن المعرض يعتبر بمثابة منصة استراتيجية للمؤسسات المختصة بتوريد وتصنيع وتموين الأغذية والتي تتطلع إلى الاتصال المباشر بالمستثمرين وتجار التجزئة وتجار الجملة وقطاع الخدمات الغذائية والضيافة ممن يبحثون عن حلول مبتكرة وعالية الكفاءة وتتطلع من خلال المشاركة للترويج للمنتجات والخدمات والتوسع في أسواق جديدة. وتعتبر شركة نجمة نور البحرين من أكثر العارضين توسعاً في معرض الأغذية والضيافة هذا العام. وتم إنشاء شركة نجمة نور البحرين في العام 2008 ، وتتخصص في تزويد المطاعم والفنادق والمستشفيات ومحلات الحلويات والمخابز والسوبر ماركت والمقاصف بأفضل وأجود المعدات المطبخية التجارية الدولية. كما أنها توفر خدمة استشارية للزبائن الجدد، بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع.

من ناحية أخرى، تأسست شركة مجموعة النور في العام 2000، وتتألف من أقسام عديدة مختلفة تتكون من مصنعين ومحترفين في أنواع المعادن والأعمال المعمارية والخشبية عالية الجودة، بهدف تقديم أفضل الخدمات لزبائنها في مملكة البحرين.

وصرح مدير المبيعات لشركة نجمة نور البحرين جون حسين، بالقول: «نحن سعداء بالعمل مع مجموعة النور وعلى ثقة بأن كلتا الشركتين تكمل بعضها البعض من حيث توفير المنتجات والخدمات للزبائن. لذا اتفقنا مع هيئة البحرين للمعارض والمؤتمرات بالحصول على أكبر مساحة لعرض معدات وخدمات الشركتين في المعرض المقبل».

العدد 3091 - الإثنين 21 فبراير 2011م الموافق 18 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً