العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ

«المداورة» في برشلونة تؤتي ثمارها قبل لقاء أرسنال

أتت مخاطرة برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بإراحة اللاعبين الأساسيين قبل مباراة الفريق على أرضه أمام ارسنال ضمن إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا غدا الثلثاء بثمارها بفوز الفريق على ريال سرقسطة في الدوري المحلي ليبتعد بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد.

ولعب ديفيد بيا وايريك ابيدال واندريس انيستا 29 و19 وتسع دقائق على الترتيب على استاد نوكامب أمس الأول (السبت) في حين سجل لاعب خط وسط مالي سيدو كيتا الذي شارك بشكل نادر منذ بداية المباراة هدف اللقاء الوحيد ليرفع رصيد المتصدر الى 74 نقطة من 27 مباراة.

وجلس لاعب وسط اسبانيا سيرجيو بوسكيتس على مقاعد البدلاء بينما عاد الحارس فيكتور فالديس من الإصابة قبل محاولة برشلونة تعديل تأخره عقب خسارته 2-1 في مباراة الذهاب أمام ارسنال في لندن الشهر الماضي.

وقال المدرب المساعد لبرشلونة تيتو فيلانوفا الذي حل بديلا لبيب غوارديولا الذي يعاني من مشكلة في الظهر «أرحنا بعض اللاعبين (اليوم) ورفعنا من مستوى الأداء البدني للاعبين الآخرين. اعتقد أنهم سيكون بوسعهم اللعب يوم الثلثاء المقبل بدون مشكلات».

وأضاف أن قلب دفاع برشلونة وقائد الفريق كارليس بويول والذي اقترب من كامل لياقته عقب إجرائه جراحة في الركبة ربما يعود للعب أمام ارسنال عقب استبعاده من التشكيلة التي واجهت سرقسطة كإجراء احترازي.

وقال لاعب وسط منتخب الأرجنتين خافيير ماسكيرانو الذي بدأ مباراة أمس الأول «عمليات التبديل أتت ثمارها. فزنا كما حافظنا على مجموعة من ابرز لاعبينا الذين سيصبحون في حالة جيدة في المباراة المقبلة».

وأضاع ارسنال الذي استنزفته الإصابات الفرصة لتقليص الفارق مع مانشستر يونايتد على قمة الدوري الانجليزي الممتاز الى نقطة وحدة بعد أن تعادل سلبيا على أرضه أمام سندرلاند أمس الأول (السبت). وسيغيب سيسك فابريغاس وهو لاعب نشأ في صفوف فرق الشباب ببرشلونة في السابق وروبن فان بيرسي وثيو والكوت عن المباراة إلا أن المدرب ارسين فنجر قال أن فابريغاس ربما يكون جاهزا لخوض اللقاء الغد.

العدد 3104 - الأحد 06 مارس 2011م الموافق 01 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً