العدد 3105 - الإثنين 07 مارس 2011م الموافق 02 ربيع الثاني 1432هـ

سعيد: الأوضاع في البلاد لا تسمح باستمرار المسابقات

استغرب عضو مجلس إدارة نادي الشباب السابق والمحلل بقناة أبوظبي الرياضية حسن سعيد قرار استئناف المسابقات المحلية في ظل الأوضاع الصعبة – بحسب تعبيره – التي تمر بها البلاد، وأكد سعيد أن الجميع يعلم أن هناك أزمة تمر بها البحرين ومن الصعب جداً استئناف أي مسابقة حالياً، مشيراً إلى أن استمرار الدوري مرهون بتهدئة الوضع أولاً ومن ثم التفكير في وضع روزنامة جديدة للمسابقات المحلية.

وتساءل سعيد عن شكل الدوري في حال انطلاقته في الوقت الجاري، وقال: «إذا انطلق الدوري ولم تنته المشكلة الحالية وتغيبت بعض الفرق عن المباريات كيف سيكون رد اللجنة الأولمبية أو الاتحادات الرياضية، أعتقد أن توقف الأنشطة حالياً أفضل بكثير من انسحاب الأندية من منافسات الموسم الجاري»، وأضاف «ما المشكلة إذا تأجل الدوري ويقام في وقت أفضل من هذا الوقت؟ وهناك مثال على الظروف المحيطة بالبلاد وأعتقد أنها مشابهة لمصر وتونس ومازالوا حالياً يدرسون استمرار دورياتهم على رغم انتهاء الأزمة».

وأثار سعيد أن حديث سمو ولي العهد يوم أمس الأول يوحي بأن الحوار ستطول مدته والوضع سيبقى على ما هو عليه، مشيراً إلى أن هناك الكثير من الأندية تغيب عن التدريبات فكيف بها تحضر للمباريات، مبيناً أنه مبتعد حالياً عن الرياضة ولكن ينصح – بحسب خبرته في مشواره الرياضي – المسئولين باستمرارية إيقاف الأنشطة الرياضية.

وتطرق عضو مجلس إدارة نادي الشباب السابق خلال حديثه إلى بعض الأقلام التي تطالب باستمرارية الدوري، وقال: «البعض يقول إن الرياضة ليس لها دخل بالسياسة وهذا أمر خاطئ ووصلوا لمرحلة حرجة من كتاباتهم (...) وبصراحة لا أود الحديث عن هذا الأمر ولكن «تماديهم» جعلني أتحدث»، وأضاف «لا أحجب أو أريد أن تقف أقلامهم بل على عكس ذلك أتمنى أن تنصب نحو المصلحة العامة ولكن هناك البعض ناكر للجميل».

وختم حديثه بالقول: «أتمنى اتخاذ قرار تأجيل المسابقات المحلية لوقت لاحق ولدي استعداد تام للجلوس على طاولة النقاش مع المسئولين لتوضيح وجهات النظر وأملي أن تكون رياضتنا البحرينية أفضل حالاً»

العدد 3105 - الإثنين 07 مارس 2011م الموافق 02 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً