العدد 3105 - الإثنين 07 مارس 2011م الموافق 02 ربيع الثاني 1432هـ

مازلنا نحلم بتحقيق متطلبات النادي وزيادة الموازنة إلى (400 ألف دينار)

قال إن ثقته في رئيس «المؤسسة» بتحريك الموضوع لدى ديوان رئيس الوزراء... عبدالشهيد:

أشاد رئيس نادي توبلي عبدالشهيد أحمد ناصر بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة العامة للشباب والرياضة في تلبية متطلبات النادي وإعادة الموضوع إلى ديوان رئيس الوزراء بعد زيادة كلفة بنائه عن الموازنة المحددة إليه مسبقاً.

وقال عبدالشهيد لـ»الوسط الرياضي»: «رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر في اجتماعنا معه أكد لنا أن الموضوع تم رفعه إلى ديوان رئيس الوزراء بالمتطلبات الجديدة التي وضعناها زيادة على الماضية ورفعت سقف الموازنة للمبنى الإداري والسور والتأثيث وغيرها من الأنشطة التي وصلت معها الكلفة إلى 400 ألف دينار بعدما كانت بحسب ما وضعتها المؤسسة العامة (210 آلاف دينار).

في هذا المجال أود ان أشكر رئيس المؤسسة العامة ومدير عام الشباب ورئيس قسم الأندية على تعاونهم معنا وتفهم متطلباتنا ورفعها إلى ديوان رئيس المؤسسة العامة. وهذا كان في شهر يونيو/ حزيران من العام الماضي».

وأضاف «مع بداية يناير/ كانون الثاني من العام الجديد قمنا بإرسال رسالة أخرى تحت رقم: ن ت 103/10-11 وبتاريخ 9/1/2011 إلى مدير شئون الأندية والمراكز الشبابية في المؤسسة العامة طلبنا فيها بتحريك ومتابعة الموضوع لتحقيق حلم ابناء ومنتسبي النادي في رؤية المبنى لاحتضانهم وحفظهم وانتشالهم من الضياع الذي أصبح يشكل لنا هاجساً وقلقاً، وما نأمله ان تكون كل الوعود حقيقية وذلك عبر وقوف ومساندة المؤسسة العامة معنا».

وتابع «أيضاً واثناء هطول الأمطار الغزيرة على البحرين حدث هناك تسرب لهذه الأمطار من سقف الصالة إلى الأرضية، وبالتالي قمنا بمخاطبة المؤسسة العامة في قسم الصيانة ولكن للأسف الشديد لحد هذا اليوم لم نحصل على الجواب لإصلاح العطب ولم يأت احد لإصلاح السقف.

وبالتالي في ظل هذه الظروف التي يعيشها النادي نأمل من المؤسسة العامة لتحريك الموضوع وكلنا ثقة كبيرة في شخص الرئيس هشام الجودر في تحريك وتفعيل الموضوع من جديد لدى ديوان رئيس الوزراء حتى تحقيق امل أبناء توبلي».

يذكر أن سمو رئيس الوزراء اصدر توجيهاته إلى المؤسسة العامة بشأن إعادة بناء نادي توبلي، وجاء ذلك في الرسالة التي تلقاها رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني وتم الايعاز إلى المؤسسة العامة للشباب والرياضة للوقوف على احتياجات النادي.

الا ان المؤسسة العامة وبعد وضع التصور قد قلصت المتطلبات إلى الموازنة (210 آلاف دينار) بدلاً من (400 ألف دينار).

إلى ذلك كان هناك خطاب أرسله نادي توبلي يطلب فيه الاجتماع مع رئيس المؤسسة العامة لعرض عدد من المواضيع منها المبنى الإداري وتسوير الأرض وتحريك الطلبات والاحتياجات المرفوعة لإدارة شئون الأندية وذلك بتاريخ 5 فبراير/ شباط تحت رقم: ن ت 118/10-11 بتوقيع أمين السر العام محمد جاسم الجفيري ولكن إلى الآن لم تتم الاستجابة لهذا المطلب

العدد 3105 - الإثنين 07 مارس 2011م الموافق 02 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً