العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ

عودة نصيب بعد حضور اجتماعات لجنة الحكام الآسيوية

عاد إلى البلاد عضو لجنة الحكام الدولية للكرة الطائرة، سكرتير لجنة الحكام الآسيوية، رئيس لجنة الحكام العرب، خبير التحكيم الدولي، المحاضر جعفر علي نصيب بعد أن حضر اجتماعات لجنة الحكام الآسيوية والتي أقيمت في الصين خلال شهر فبراير/ شباط الماضي.

وأوضح نصيب بأنه من أهم القرارات التي اتخذت في الاجتماع إرسال المعلومات الخاصة لكل حكم في الدول الآسيوية إلى دين تيرنر لتثبيتها في موقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت، ومنح صفحة لكل حكم في موقع الاتحاد الآسيوي على الإنترنت.

وكذلك إرسال نسخة من نشاط الحكم إلى لجنة الحكام الآسيوية التي ترسل كل سنة إلى لجنة الحكام الدولية، وإقامة ندوة دراسية للحكام الدوليين والمرشحين الدوليين لقارة آسيا على أن تقام في إحدى الدول التي لا يوجد بها مركز دولي لتطوير الكرة الطائرة وترشيح حكام مدعوين لبطولات الاتحاد الآسيوي للكبار على أن يتحمل الاتحاد الآسيوي تذاكر السفر ومصروف الجيب.

وأضاف نصيبه أنه من ضمن القرارات الحصول على ممول خاص لملابس الحكام في قارة آسيا وتوحيدها، وإضافة عضو من مجلس الشواطئ للجنة الحكام الآسيوية لمتابعة نشاط حكام الشواطئ أسوةً بلجنة الحكام الدولية، وزيادة مخصصات أعضاء لجنة الحكام في بطولات الاتحاد الآسيوي، والاطلاع على قرار إدارة الاتحاد الدولي باعتماد بطولة الأندية العربية للرجال لقبول الحكام المرشحين الدوليين كبطولة رسمية

العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً