العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ

عودة دوري أبطال العرب وإقرار مقترحات البحرين للكرة النسائية

وتم خلال الاجتماع مناقشة واتخاذ الكثير من القرارات المتعلقة بالكرة العربية والاتحاد العربي في المرحلة المقبلة ومن بينها اختيار الأمير نواف بن فيصل رئيساً بالتزكية خلفاً للأمير سلطان بن فهد الذي استقال من منصبه خلال يناير/ كانون الثاني 2011.

وتقرر اعتماد عودة نشاط بطولة دوري أبطال العرب هذا العام بعد توقف عدة سنوات وذلك بعد حصول على الاتحاد العربي على عدد من الشركات الراعية للمسابقات والبطولات المختلفة التي ينظمها الاتحاد العربي وسيتم إعلانها خلال الأسبوعين المقبلين وتكليف لجنة المسابقات بالاتحاد بإعداد برنامج البطولة ونظامها بعد استئنافها.

كما اعتمد الاتحاد العربي تقرير اجتماع اللجنة النسائية بالاتحاد برئاسة الذي عقد في البحرين برئاسة الشيخة حصة بنت خالد ويتضمن الموافقة على إقامة أول بطولة عربية للكرة النسائية بجانب تنظيم دورات تدريبية للمدربات والحكمات وتشجيع الفتيات العربيات على الانخراط في هذه المجالات لتوسيع قاعدة اللعبة.

وتقرر تغيير تسمية اللجنة المالية بالاتحاد العربي لتتوسع وتحمل اسم اللجنة المالية والتسويق والاستثمار بهدف تفعيل الجانب الاستثماري للاتحاد العربي وتعزيز وتنويع موارده المختلفة، وكذلك إلغاء منصب النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد، والسماح لرئيس كل لجنة من اللجان العاملة بالاتحاد بزيادة أعضاء لجنته وفق الحاجة بحد أقصى عضوين

العدد 3107 - الأربعاء 09 مارس 2011م الموافق 04 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً