العدد 2488 - الإثنين 29 يونيو 2009م الموافق 06 رجب 1430هـ

مشاركة واسعة في حملة سلماباد التاسعة للتبرع بالدم

سلماباد - مركز سلماباد الثقافي 

29 يونيو 2009

نظم مركز سلماباد الثقافي التابع لإدارة الهيئات الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة حملة سلماباد التاسعة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم.

وبلغ عدد المتبرعين بالدم في هذه الحملة التي تستمر للسنة التاسعة أكثر من 300 متبرع دأبوا على التبرع بالدم في مكان خصص لهم في مدرسة سلماباد الابتدائية للبنات. وحضر جانب من فعاليات حملة التبرع بالدم وكيل وزارة الصحة عبدالعزيز حمزة، والذي أشاد بالحملة وأهدافها النبيلة في تغذية بنك الدم مشيدا بالتنظيم المتميز والإقبال الكبير من قبل المواطنين للتبرع بالدم.

ومن جانبه أشاد مدير إدارة الهيئات الشبابية بالوكالة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد القوتي بأهداف الحملة، والتي حملت طابعا إنسانيا من أجل تغذية بنك الدم بكميات كبيرة، مؤكدا أن مثل هذه الحملات تساهم في تعميق الأواصر الإنسانية والاجتماعية بين أبناء الوطن السباقين دائما إلى فعل الخير.

أما رئيس اللجنة المنظمة للحمة جعفر أيوب فقد شدد على الأهداف النبيلة والإنسانية لهذه الحملة والتي تتمثل في دعم الجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الصحة في هذا المجال مشيرا إلى أن هذه الحملة امتازت بإشراك العنصر النسائي.

العدد 2488 - الإثنين 29 يونيو 2009م الموافق 06 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً