العدد 3108 - الخميس 10 مارس 2011م الموافق 05 ربيع الثاني 1432هـ

«البلديات» تشارك في «مؤتمر العمل البلدي» بالرياض غداً

تشارك وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني في مؤتمر العمل البلدي الخليجي السادس في الرياض الذي يعقد في الفترة من 12 إلى 15 مارس/ آذار الجاري، بوفد يرأسه وكيل الوزارة نبيل محمد أبوالفتح.

ويعقد المؤتمر برعاية النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، بمشاركة عدد من الوزراء الخليجيين المعنيين بالشئون البلدية ووفود ومشاركين من دول الخليج العربية.

كما ستشارك بلدية المنامة في المعرض المصاحب للمؤتمر من خلال طرح منجزات وتجربة بلدية المنامة في الكثير من المجالات، أبرزها مجال التوعية المتعلقة بالنظافة، وعرض الإنجازات في مجال التراخيص والاستثمار وتطوير وإنشاء الحدائق والمنتزهات، إضافة إلى مجال التشجير وتجميل الطرق.

وفي هذا الشأن أكد مدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم أنه بتوجيهات من وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي، وبالتعاون مع مجلس بلدي المنامة، ستقوم البلدية بإعداد تصور متكامل لركنها المتعلق في المعرض المصاحب، مع إعداد ورقة عمل للمشاركة في قمة أعمال المؤتمر، مشيراً إلى أن إقامة مثل هذه النوعية من المؤتمرات من شأنه أن يطور العمل البلدي في جميع النواحي، وخاصة فيما يتعلق بتجارب البلدية بدول الخليج العربية

العدد 3108 - الخميس 10 مارس 2011م الموافق 05 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً