العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

الجودر يرعى فعاليات دوري البولنغ لطلاب الجامعات

تحت شعار «الرياضة توحد الأجيال»

تنطلق اليوم فعاليات النسخة الثانية من دوري البولنغ لطلاب وطالبات جامعات البحرين تحت شعار (الرياضة توحد الأجيال) والذي تنظمه مؤسسة أجيال على صالة متنزه عين عذاري، وذلك تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر.

وكانت اللجنة المنظمة للدوري قد انتهت من كافة الترتيبات الإدارية والفنية لإقامة مباريات الدوري كما تم تشكيل اللجان العاملة بالإضافة إلى الاجتماع مع رؤساء، وذلك لمناقشة القوانين والأنظمة التي ستحكم كافة فعاليات الدوري إضافة إلى الاستماع لمقترحات الطلاب حول تطوير الدوري في النسخة الحالية والنسخ المقبلة.

وبهذه المناسبة ثمَّن الرئيس التنفيذي لمؤسسة أجيال يوسف داوود رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة للدوري الذي سيشارك فيه مجموعة كبيرة من طلاب وطالبات الجامعات البحرينية المختلفة مؤكدا «أجيال» تهدف من وراء إقامة الدوري إلى تعزيز أواصر التعاون بين مختلف طلاب وطالبات الجامعات وأن تجعل من هذا الدوري واحدا من جسور التواصل المستمر بين الطلاب جميعا.

وأشار داوود إلى أهمية دوري البولنغ للجامعات في تجمع الطلبة الجامعيين في رياضة البولنغ بهدف تعميق الواقع الرياضي الجامعي وتحقيق التنافس الايجابي الذي يخدم مسيرة الطلبة في المجال الرياضي مؤكدا أن الدوري سيسهم بشكل مباشر في الارتقاء بالواقع الرياضي الجامعي وبروز العديد من اللاعبين المتميزين في مجال رياضة البولنغ الأمر الذي سيعود بالشكل الايجابي على مسيرة هذه الرياضة في المملكة.

وأشار داوود إلى أن التعاون البناء بين المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومؤسسة أجيال سيسهم في توفير كافة أسباب النجاح لهذا التجمع الرياضي الشبابية أملا في الوصول إلى تحقيق الأهداف الذي وجد من اجلها هذا الدوري كاشفا في الوقت ذاته عن عزم الشركة تنظيم المزيد من الفعاليات الشبابية التي تلبي تطلعات شباب المملكة.

وأعرب داوود عن تقديره البالغ للتجاوب الكبير الذي أبدته الجامعات من اجل المشاركة الفعالية في الدوري متمنيا لجميع الفرق المشاركة التوفيق والنجاح في هذا التجمع الرياضي الطلابي.

يذكر أن الجامعات المشاركة في الدوري هي جامعة (AMA) وجامعة نيويورك وجامعة دلمون وجامعة المملكة والجامعة الخليجية ومعهد باص للطيران

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً