العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

استقبال حافل بالورود والزغاريد لبطلات المنتخب الوطني للبولنغ

بعد تحقيقهن المركز الأول في الدورة الخليجية للمرأة

عادت مساء أمس بعثة المنتخب الوطني للبولنغ للسيدات بعد المشاركة الإيجابية والقوية في دورة الألعاب الخليجية الثانية للمرأة المقامة حاليا في العاصمة الإمارتية (أبوظبي).

وحقق المنتخب الوطني المركز الأول في مسابقة البولنغ، إذ جمع 3 ميداليات ذهبية وفضيتين، متقدما على منتخبي الكويت والإمارات اللذين حلال في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وكان في إستقبال بعثة المنتخب الوطني عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبولنغ يتقدمهم أمين السر فريد طه بالإضافة إلى أهالي اللاعبات وعدد من الجماهير البحرينية المحبة لرياضة البولنغ.

واشاد أمين سر الاتحاد البحريني للبوليغ فريد طه بالإنجاز الرائع الذي حققته بطلات البحرين، مؤكدا بأن هذه الإنجاز هو امتداد للنتائج الجيدة التي حققها الفريق من خلال مشاركاته في البطولات العربية والخليجية السابقة وأن هذا الفوز يضاف إلى السجل الرائع لمنتخب السيدات في المملكة.

وأضاف طه: «ما حققته لاعبات المنتخب لم يكن وليد الصدفة، بل هو ثمرة للعمل الكبير الذي قام به الإتحاد في بناء هذا الفريق والإهتمام به ومنحه الفرصة لاكتساب الخبرة من خلال المشاركات الخارجية السابقة التي حققن من خلالها نتائج بارزة، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها اللاعبات من خلال التدريبات المكثفة التي أهلتهم لأن يكونو في كامل جاهزيتهم لهذه البطولة وتحقيق هذا الانجاز الثمين». وأكد طه أن هذا الفوز يدفع الاتحاد إلى رفع سقف طموحاته مع هذا المنتخب الذي يؤكد تفوقه في كل بطولة، كاشفا النقاب عن توجه الاتحاد للزج بهذا المنتخب في المنافسات الدولية والعالمية لتطوير مستوى اللاعبات وكسبهن المزيد من الخبرة.

وهنأ طه قيادة البحرين وشعبها بهذا الانجاز متمنيا لبقية المنتخبات البحرينية المشاركة في البطولة تحقيق المزيد من الانجازات من أجل وضع البحرين في مقدمة الدول الخليجية في البطولة.

ومن جانبها قالت اللاعبة نادية العوضي الفائزة بفضيتي الزوجي والأساتذة وذهبية الفرق أن البطولة كانت رائعة وقوية، وأكدت اللاعبات البحرينيات تفوقهن على شقيقاتهن الخليجيات وتمكن من تقديم مستويات جيدة مكنتهم من حصد الميداليات المختلفة.

وأضافت العوضي: «جميع اللاعبات كنا يلعبن كفريق واحد والجميع هدفه كان احراز الميداليات من أجل البحرين، وكنا فريق متجانس واستطعنا تحقيق النتائج التي كنا نأملها».

وأشادت العوضي بزميلتها نورة سلطان، إذ أكدت بأن نورة أكدت في هذه البطولة تطور مستواها ووصلت إلى مرحلة جيدة من النضج في هذه اللعبة، ومازال المستقبل أمامها لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف البطولات.

وأهدت العوضي فوز المنتخب إلى قادة البلاد والشعب البحريني مؤكدة بأن المنتخب قادر على تحقيق المزيد من الانجازات للبحرين مستقبلا.

أما البطلة نورة سلطان، فقد أعربت عن سعادتها الكبيرة بفوزها بثلاث ذهبيات وفضية الزوجي، مؤكدة بأنها كانت تتوقع فوز البحرين بالمركز الأول إلا أنها لم تتوقع فوزها شخصيا بهذا العدد من الميداليات.

وقال سلطان: «مستوى البطولة كان مرتفعا من جميع المنتخبات وخصوصا منتخبي الكويت والإمارات، وكانت المنافسة قوية بين هذه المنتخبات للفوز بالميداليات، والحمد لله أننا وفقنا في الحصول على المركز الأول في المسابقة».

وأكدت البطلة نورة سلطان أنها لم تكن تتوقع الفوز بهذا العدد من الميداليات، لكنها أشارت بأن هذه الميداليات هي نتيجة للتدريبات المستمرة والمتواصلة التي كانت تقوم بها والتي أهلتها للفوز بهذا الرصيد من الميداليات.

وأشارت سلطان إلى أن طموحها الآن المشاركة وتحقيق الفوز في البطولات الآسيوية بعد أن حققت عدة إنجازات على المستويين العربي والخليجي

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً