العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ

كما هو متوقع... النصر وداركليب في نهائي كأس «شباب الطائرة»

كما كان متوقعاً... تأهل فريقا النصر وداركليب إلى المباراة النهائية لكأس الشباب للكرة الطائرة التي ستقام يوم الاثنين المقبل على صالة مركز الشباب في الجفير عند الساعة (6:30) مساءً، وجاء تأهل الأول بعدما لم يستطع المحرق خوض اللقاء بسبب حضور (6) لاعبين فقط وتطابق قميصين بذات الرقم مما لا يسمح القانون فيه أبداً، فيما جاء فوز الثاني على حساب البسيتين بنتيجة (3/صفر).

وشهد هذان اللقاءان اعتذار بعض الحكام الذين كان من المقرر أن يشاركوا في إداراتهما التحكيمية مما تسبب في إدارتهما بحكمين فقط وحكم آخر يتولى مهمة طاولة التسجيل، فضلاً عن غياب الجماهير عن حضورهما أيضاً.

وبالعودة للقاء حامل اللقب النصر مع المحرق، فإن النصر تأهل من دون أن يلعب وذلك بسبب حضور (6) لاعبين فقط، ووجود لاعبين يرتديان قميصاً يحمل ذات الرقم، مما لا يسمح به القانون، ليقرر حكام اللقاء ومراقبها من لجنة الحكام جاسم سيادي إنهاء اللقاء قبل أن يبدأ لهذا السبب.

وفي المباراة الأولى، تمكن داركليب من تحقيق انتصار سهل على البسيتين بنتيجة (3/صفر)، لتتأكد أن المنافسة على لقبي فئة الشباب سينحصر بين «الدار» والنصر كما هو متوقع.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من أحمد القيم وعبدالخالق الصباح وراقبه جاسم سيادي بواقع: (25/15، 25/20، 25/19).

ولم يرتق اللقاء للمستوى الفني المطلوب نظراً لأن لاعبي داركليب فرضوا سيطرتهم المطلقة على مجرياته بفضل الأداء الجماعي الذي قدموه طوال فتراته

العدد 3109 - الجمعة 11 مارس 2011م الموافق 06 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً