العدد 3115 - الخميس 17 مارس 2011م الموافق 12 ربيع الثاني 1432هـ

مورينهو: لا أخشى أحداً في ربع النهائي

أشاد المدير الفني لريال مدريد الإسباني البرتغالي جوزيه مورينهو بأداء فريقه أمام أولمبيك ليون الفرنسي، مؤكداً أن لاعبيه «استحقوا الفوز والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا».

وقال «مو» في تصريحات لقناة الجزيرة الرياضية عقب انتهاء اللقاء: «أدينا بشكل ممتاز وتمكنا من تخطي عقبة ليون وتأهلنا عن استحقاق وجدارة إلى دور الثمانية».

يُذكر أن الـ «ميرينغي» فشل في تخطي حاجز دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على مدار المواسم الستة الماضية، وودّع النسخة الماضية من البطولة على يد ليون بالذات.

وعن منافسه في مباراة الأربعاء قال مورينهو: «ليون فريقٌ قوي ومنظم لكننا درسناه جيداً وأوقفنا خطورة مفاتيح لعبه وتمكنا من السيطرة على مجريات اللقاء بشكل كامل».

وعندما سُئِل جوزيه عن الفريق الذي يتمنى مواجهته في دور الثمانية قال: «كل الفرق قوية وليس بإمكاني أن أختار فريقاً بعينه. لا أتمنى مواجهة فريق كما لا أخشى ملاقاة آخر».

ومن المحتمل أن يُواجه مورينهو واحداً من الفرق التي سبق له تدريبها في ربع النهائي، إذ قد تُجبره القرعة على ملاقاة تشلسي الإنجليزي أو إنتر ميلان الإيطالي، فضلاً عن مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين وبرشلونة الإسباني وشالكه الألماني وشاختار الأوكراني

العدد 3115 - الخميس 17 مارس 2011م الموافق 12 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً