العدد 3115 - الخميس 17 مارس 2011م الموافق 12 ربيع الثاني 1432هـ

رونالدو: ريال مدريد مستعد لمواجهة أي منافس

أكد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو أن فريقه ريال مدريد الإسباني جاهز لمواجهة أي منافس في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رونالدو للموقع الرسمي لريال مدريد: «أي منافس سيكون صعباً في دور الثمانية، يجب أن نحترم جميع المنافسين».

وأشار رونالدو إلى أنه شارك أمام ليون على رغم الإصابة الأخيرة التي كان يعاني منها، ولكنه أراد مساعدة فريقه على تحقيق الفوز.

وأوضح «المدرب سألني إذا كنت قادر على المشاركة وقلت له نعم، تحدثت إلى الأطباء وقالوا لي أنني لن أخاطر إذا قمت بالمشاركة».

في المقابل، شدد المدير العام لنادي ريال مدريد الإسباني خورخي فالدانو، على أن فريقه ينبغي عليه التركيز الآن لكي يصبح أفضل فريق أوروبي بعد الصعود إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا عبر الفوز على ليون الفرنسي 4/1 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب لدور الستة عشر.

وقال فالدانو للموقع الرسمي لريال مدريد: «إنه فريق يافع ويعمل بشكل رائع، الفريق يمتلك الموهبة وشخصيته الخاصة واللياقة البدنية، هذا يمنحنا الأمل فيما يتعلق بالمستقبل، إننا بين أفضل ثماني فرق أوروبية ويجب أن نفكر في الوصول إلى القمة».

وتابع «بعض الجهود الفردية تسير بشكل مثالي، وقدمنا مباراة في منتهى القوة على أرض الواقع، ليون لم يزعجنا كثيراً في الشوط الثاني وصنعنا العديد من الفرص للتسجيل ما منحنا فوزاً مستحقاً في النهاية».

وأكد فالدانو «أي فريق سنواجهه في دور الثمانية سيكون قوياً، سنتقبل أي منافس، وسنقدم قصارى جهدنا للتقدم خطوة جديدة، جميعنا مرشح للفوز باللقب»

العدد 3115 - الخميس 17 مارس 2011م الموافق 12 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:05 ص

      الريال للابد

      انشاء الله هنواجه برشلونه فى النهائى وسنسأر منهم نفوز باللقب العاشر

اقرأ ايضاً