العدد 3123 - الجمعة 25 مارس 2011م الموافق 20 ربيع الثاني 1432هـ

إدانة أميركية بقتل زوجها باللبن المخفوق في هونغ كونغ

أدينت المواطنة الأمريكية نانسي كيسيل أمس الجمعة (25 مارس/ آذار 2011) للمرة الثانية في قضية قتل زوجها المليونير باللبن المخفوق في هونغ كونغ.

ولم تبدِ كيسيل أي مشاعر وكانت تتحرك للأمام والخلف على مقعدها بينما كان المحلفين يتلون الحكم في قاعة مزدحمة. وحكم عليها القاضي بالسجن مدى الحياة، ثم اقتيدت إلى السجن لقضاء عقوبتها.

وكانت كيسيل قد أنكرت قتلها روبرت كيسيل، وهو مصرفي، في نوفمبر/ تشرين الثاني العام 2003 ولكنها اعترفت بالقتل غير العمد، مدعية أنها كانت تدافع عن نفسها. وقضى عليها بالسجن مدى الحياة العام 2005، ولكن جرى إسقاط حكم الإدانة في العام 2010 من قبل المحكمة العليا في هونغ كونغ بعدما قال محاموها إنها استجوبت بطريقة غير ملائمة وأنه جرى الاستناد إلى الإشاعات دليلاً في محاكمتها.وخلال إعادة المحاكمة في المحكمة العليا، والتي بدأت قبل شهرين، استمعت المحكمة إلى إفادات بشأن الطريقة التي وجهت بها لزوجها خمس لكمات على الأقل في الرأس بعد إعطائه مخفوق لبن بالفراولة ممزوجة به مجموعة من المهدئات. وجاء في إفادة للمحكمة أنها بعد ذلك حاولت إخفاء الجثة بلفها في سجادة والطلب من العمال حملها إلى المخزن حيث عثرت الشرطة عليها بعد أيام

العدد 3123 - الجمعة 25 مارس 2011م الموافق 20 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً