العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ

أصحاب السجلات الصغيرة والمتوسطة يناشدون رئيس الوزراء إدراجهم في «علاوة الغلاء»

المنامة - لجنة أصحاب الأعمال 

09 أبريل 2011

ناشد أصحاب السجلات التجـارية الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إدراجهم ضمن قائمة المعتمدين لعلاوة الغلاء، مبينين أن الكثير من أصحاب السجلات الصغيرة والمتوسطة حاول التظلم لدى وزارة التنمية الاجتماعية آملين إعادة النظر في اعتمادهم ضمن المستحقين لعلاوة الغلاء (50) ديناراً لكن من دون جدوى.

وأوضحوا أن تظلمهم يرفض بحجة أنهم يملكون سجلاًّ تجاريّاً، والقانون لا يوجب إدراج من يملك سجلاًّ تجاريّاً ضمن المستحقين لعلاوة الغلاء.

وقالوا إنه نظراً إلى ظروف الآلاف من أصحاب الأعمال والسجلات التجارية الصغيرة والمتوسطة وخاصة بعد الأحداث الأليمة التى عصفت بالبلاد؛ فقد أصبحت هــذه السجلات نقمة وليست نعمة بسبب تكبد أصحابها الخسائر تلو الخسائر؛ بدءاً بالإيجارات ومروراً بالفواتير والرواتب والضرائب وغيرها من الالتزامات الأخرى؛ لذلك يلتمس أصحاب الأعمال والسجلات الصغيرة والمتوسطة إدراجهم ضمن قائمة المستحقين من دعم علاوة الغلاء بعدما حرموا منها سنتين كاملتين.

والتمس أصحاب السجلات التجـارية الصغيرة والمتوسطة وفي ظل الإصلاحات التي يقودها رئيس الوزراء أن ينظر سموه في أحوالهم، فصدر سموه وسع جميع المواطنين وجميع الفئات على حد سواء، آملين من سموه أن يأمر القائمين على هذا المشروع بدراسة اعتماد أصحاب السجلات التجارية من ضمن المستحقين للعلاوة

العدد 3137 - السبت 09 أبريل 2011م الموافق 06 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً