العدد 3143 - الجمعة 15 أبريل 2011م الموافق 12 جمادى الأولى 1432هـ

بحث طلب بعض الفنادق والمنشآت السياحية تأجيل رسوم الـ %5

وزيرة الثقافة: استمرار الجهود لتنشيط الحركة السياحية في البحرين

اجتمعت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالمجلس الأعلى للسياحة في اجتماعه الرابع بحضور القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة ندى أحمد ياسين، حيث تم التباحث بشأن طلب بعض الفنادق والمنشآت السياحية تأجيل رسوم الـ 5 في المئة الذي تم طرحه خلال اجتماع لجنة السياحة بغرفة تجارة وصناعة البحرين.

إلى ذلك قالت وزيرة الثقافة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إن الجهود متواصلة ومستمرة للنهوض بالقطاع السياحي والارتقاء بالخدمات المقدمة، مشيرة إلى المساعي التي يقوم بها قطاع السياحة بالوزارة والرامية إلى تنشيط الحركة السياحية في الوقت الحاضر بما يخدم الأسر البحرينية والخليجية على عدة أصعدة سواء الترفيهية أوالثقافية وخاصة بعد تجاوز الظروف التي مر بها الوطن.

من جهتها، استعرضت ندى ياسين الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل قطاع السياحة بخصوص استقطاب البواخر السياحية في الموسم المقبل بدءاً من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، والعمل على تفعيل الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

كما استعرضت خطوات تذليل العقبات بتفعيل بعض القرارات التي تهدف إلى الارتقاء بالشأن السياحي والخدمات المقدمة بالتعاون مع الجهات المعنية، حيث يطمح قطاع السياحة إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بما يتلاءم والمستوى الراقي الذي تنشد البحرين تقديمه وإبراز صورة مميزة للوجه الحضاري والمقومات السياحية والثقافية التي تمتلكها البحرين

العدد 3143 - الجمعة 15 أبريل 2011م الموافق 12 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً